رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر: عوائد مالية كبيرة تنعش خزينة الجبلاية من مشاركة المنتخب فى دورة الإمارات

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن أن الدروة الودية التى يشارك خلالها المنتخب فى الإمارات خلال شهر مارس المقبل ستنعش خزينة الاتحاد بمبالغ مالية كبيرة، وفى حال حصول المنتخب على البطولة سيحصل على قيمة مالية كبيرة.

وأشار المصدر، فى تصريحات خاصة للدستور، إلى أن المنتخبات الأربعة المشاركة في البطولة ستحصل على مقابل مادي، بالإضافة إلى مبالغ مالية وفقا لكل مركز كل منتخب في البطولة. 

وأعلن اتحاد كرة القدم، اليوم الخميس، عن أن المنتخب الوطني سيخوض دورة ودية دولية خلال شهر مارس المقبل.

وقال اتحاد الكرة، في بيان رسمي، إن الدورة الودية الدولية ستقام خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس المقبل، بدولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة منتخبات كرواتيا- وصيف حامل لقب كأس العالم 2018- وتونس ونيوزيلندا.

وأشار اتحاد الكرة إلى أن مباريات الدور نصف النهائي للبطولة ستقام يوم 22 مارس المقبل، على أن يتقابل الفريقان الخاسران لتحديد صاحب المركزين الثالث والرابع  يوم 25 مارس، بينما يتأهل الفائزون للمباراة النهائية، التي ستقام يوم 25 مارس.

وأضاف البيان أن منتخبى مصر وكرواتيا سيشاركان بكامل نجومهم خلال البطولة المقرر إقامتها في شهر مارس المقبل.

ويستعد منتخب مصر، حاليًا، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، التي ستنطلق يوم السبت المقبل.

ويخوض الفراعنة أولى مبارياتهم في البطولة الإفريقية يوم 14 يناير الجاري، بمواجهة منتخب موزمبيق، في إطار منافسات المجموعة الثانية بالبطولة، التي تضم منتخبات مصر وغانا والرأس الأخضر (كاب فيردي) وموزمبيق

وكان المنتخب قد فاز، أمس، على تنزانيا بهدفين مقابل لا شىء أحرزهما محمود حسن  تريزيجيه، وهدف عكسى أحرزه حارس مرمي تنزانيا بالخطأ فى مرماه وهى البروفة الأخيرة قبل سفر المنتخب غدا إلى كوت ديفوار في رحلة تستغرف 7 ساعات على متن طائرة خاصة.