رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد جعفر: الزمالك يحتاج مهاجمًا أجنبيًا و6 صفقات للدفاع ووسط الملعب

أحمد سيد زيزو لاعب
أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك

قال أحمد جعفر، نجم نادي الزمالك السابق، إن الفريق يحتاج عددًا من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لدعم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم المقبل.

وقال أحمد جعفر فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "الزمالك يحتاج بالطبع لصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لدعم صفوف الفريق، من بينها مهاجم جديد أجنبي".

وأضاف: "الزمالك يحتاج مهاجمًا أجنبيًا من نوعية معينة يفيد الفريق، بجانب التعاقد مع صفقات قوية فى خط الدفاع والوسط لا تقل عن 6 صفقات".

وأكمل: "نادي الزمالك لا بد أن يتعاقد مع صفقات قوية من أجل المنافسة المرحلة المقبلة خاصة فى الجانب الدفاعي والوسط".

 

ويرفض أحمد جعفر رحيل أحمد سيد زيزو نجم القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مهما كانت العروض المادية.

وقال جعفر: أرفض تمامًا رحيل أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضاف: "زيزو لاعب مهم للغاية ورائع وهو أفضل لاعبي الدوري المصري والنادي.. كيف يتم بيعه؟.. كيف يتم بيع نجوم الفريق".

وتابع: "أحمد سيد زيزو هو اللاعب الذي يستطيع تشكيل ثنائية رائعة مع محمد صلاح فى منتخب مصر خلال كأس الأمم الإفريقية".

 

الزمالك يفوز على كسكادا برباعية نظيفة 

 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره كسكادا بأربعة أهداف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب النادي عصر اليوم الإثنين.
سجل أهداف الزمالك كل من محمود علاء وسامسون أكينيولا وإبراهيما نداي وعمار ياسر، وبدأ الفريق المباراة بتشكيل مكون من عبدالرحمن نفاد وأحمد زكي ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء ومحمد طارق ومحمد حسام "بيسو" وعمرو السيسي ومصطفى شكري وسيد عبدالله "نيمار" ومصطفى شلبي وعمار ياسر.

سجل محمود علاء مدافع الزمالك هدف التقدم للأبيض في الدقيقة 29 من ضربة رأسية، بعدما تلقى عرضية من ضربة ثابتة من خارج منطقة الجزاء عن طريق مصطفى شلبي، وقابلها علاء بضربة رأسية في سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى كسكادا.

وفي الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للفريق بكل من معاذ علاء ومحمد عبدالغني وحاتم سكر ونبيل عماد "دونجا" ومصطفى الزناري وعمر جابر ويوسف أوباما وإبراهيما نداي  وسامسون أكينيولا بدلًا من عبدالرحمن نفاد ومحمود علاء وأحمد ذكي ومحم حسام "بيسو" ومحمد طارق وعمرو السيسي ومصطفى شكري وسيد عبدالله "نيمار" وعمار ياسر.

وأضاف البنيني سامسون أكينيولا الهدف الثاني في الدقيقة 47، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار حارس كسكادا، ودفع الجهاز الفني للزمالك بحسام عبدالمجيد بدلًا من الونش في الدقيقة 60، وفي الدقيقة 70 نجح السنغالي إبراهيما نداي في تسجيل الهدف الثالث للزمالك بتسديدة أرضية من ضربة ثابتة، قبل أن يتمكن عمار ياسر من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 80 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعدما عاد للمشاركة في الشوط الثاني مجددًا على حساب مصطفى شلبي، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك برباعية دون رد.