رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد فتحى: لم أندم على الرحيل من الأهلى إلى بيراميدز

أحمد فتحى
أحمد فتحى

كشف أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لنادي بيراميدز، كواليس مفاوضات نادي الزمالك معه عندما كان لاعبا ضمن صفوف نادي الأهلي، مؤكدا أنه غير نادم علي الرحيل من الأحمر.

وقال أحمد فتحي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسن عبر برنامج "الكابتن" المذاع علي قناة "دى إم سى": عندما كنت لاعبا في الاهلي تحدث معي إسماعيل يوسف من أجل الانتقال إلي صفوف الزمالك، لكني رفضت وقتها علي الفور.

وتابع: إدارة نادي الأهلي وقتها كانت غاضبة مني بعدما تردد أن هناك مفاوضات، وأكدت لها أنه لم يحدث أن جلست مع مسئولي نادي الزمالك إطلاقا.

وعن رحيله عن الأهلي والانتقال إلي بيراميدز، قال: لم أندم عن الرحيل من الأهلي إلي بيراميدز، وهي في النهاية أقدار مكتوبة، مشيرا إلي أنه كانت هناك أمور في الأحمر وراء اتخاذه قرار الرحيل.

وأكمل: لعبت 12 عاما في نادي الأهلي ولم أخسر أي لقب دوري، وعلاقتي طيبة للغاية مع الجماهير، والأحمر بي أو بغيري سيحصد البطولات والألقاب.

وواصل: في دوري أبطال إفريقيا سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي في ذلك الوقت، أكد لي أنه حلم بأني أرفع كأس البطولة.

واختتم: تعجبت من عرض بيراميدز لضمي مقابل 25 مليون جنيه، وعقدي كان متبقي فيه موسم واحد فقط مع الأهلى.

وكان نادي بيراميدز يوم 11 أبريل 2020، أعلن عن نجاحه في إتمام التعاقد مع أحمد فتحي، لاعب الأهلي ومنتخب مصر، في صفقة انتقال حر، وأصدر الفريق السماوي بيانا عبر صفحته الرسمية قال فيه: أحمد فتحي في بيراميدز ثلاثة مواسم، فتحي الشهير بلقب "جوكر الكرة المصرية"، يعتبر واحدا من أهم لاعبي كرة القدم في مصر طوال التاريخ كونه خاض 132 مباراة دولية بقميص المنتخب المصري الأول منذ 2002، وأحد أصغر من مثل المنتحب دوليا.

وأبلغ أحمد فتحي إدارة نادي الأهلي برحيله، بعد رفض العرض الأحمر الخاص بتجديد عقده، ومن جانه ووجهت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الكابتن محسن صالح عن تمنياتها بالتوفيق للاعب مع نهاية الموسم.