رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد رمضان: يكشف سر تسميته "بيكهام".. ويوضح شروط عودته إلى الأهلى

أحمد رمضان بيكهام
أحمد رمضان بيكهام

قال أحمد رمضان بيكهام، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، إن سبب تسميته "بيكهام" نسبة إلى نجم الكرة الإنجليزية الأسبق، ويرجع إلى الراحل حامد فهيم، مدربه في مدرسة الكرة، مدينًا له بالفضل الكبير.

وحرص أحمد رمضان بيكهام، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، على قراءة الفاتحة لمدربه الراحل فهيم، قائلًا: هو صاحب الفضل عليّ، وأطلق عليّ اسم بيكهام في عز توهج نجم إنجلترا، وكان بسبب تشبيهي بطريقة لعبه.

وأوضح أنه يضع كامل تركيزه داخل الملعب، ولا يفكر إطلاقًا في أي عروض تصله، تاركًا هذا الأمر إلى أحمد يحيى، وكيل أعماله، مشيرا إلي أن فترة الانتقالات الصيفية الماضية كان قريبا من العودة إلى الأهلي من جديد.

وأشار إلي أن الأهلي كان يرغب في التعاقد معه، وتواصل مع سيراميكا كليوباترا، إلا أن ناديه الحالي تمسك باستمراره للحاجة إلى خدماته، وهو ما عطل الصفقة.

واختتم: أنا جاهز للعودة إلى الأهلي إذا طلبنى وثقتى في المشاركة أساسيًا.

وكان نادي سيراميكا كليوباترا حصل علي خدمات ثنائي نادي الأهلي، أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري بشكل نهائي لمدة 3 سنوات، من أجل تدعيم صفوف الفريق، في صفقة تبادلية بشأن رحيل مصطفي سعد ميسي إلي القلعة الحمراء من أجل تواجده مع الفريق الأحمر.

والأهلي كان لديه بند في عقد أحمد رمضان بيكهام لاستعادة اللاعب من جديد، لكنه لم يتم تفعيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وشارك نادي سيراميكا كليوباترا في بطولة السوبر المصري بنسختها الجديدة، التي أقيمت في دولة الإمارات، وحقق المركز الرابع.

واصل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل، كولر المدير الفني للفريق الأول، تحطيم الأرقام القياسية في الكرة المصرية بعدما غرد منفردا في سماء التتويج ببطولة السوبر المصري، بعد الفوز علي مودرن فيوتشر برباعية مقابل هدفين.

فاز النادي الأهلي بكأس السوبر المصري للمرة الـ14 في تاريخه والثالثة علي التوالي، بعد الفوز في المباراة النهائية علي مودرن فيوتشر بنتيجة 4-2، أحرز للأحمر محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات وأنتوني موديست وكريم فؤاد، وأحرو لفيوتشر عمر السعيد ومحمد محمود.

حيث وصل الأهلي للمباراة النهائية بعد الفوز بعد نصف النهائي علي سيراميكا كليوباترا، بهدف سجله أرثر جوستيس، لاعب سيراميكا، في مرمي فريقه.

وحقق نادي الأهلي برونزية كأس العالم للأندية بعد الفوز علي فريق أوراوا الياباني، بنتيجة 4-2، في مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.

تأهل الأهلي إلي بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الـ11 وفي تاريخه، والثالثة في آخر 4 أعوام علي حساب نادي الوداد المغربي.