رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إسماعيل يوسف: استمرار زيزو ثانى أولويات الزمالك حاليًا

أحمد سيد زيزو لاعب
أحمد سيد زيزو لاعب نادى الزمالك

أكد إسماعيل يوسف، نجم نادي الزمالك السابق، أن استمرار أحمد سيد زيزو في صفوف الأبيض يجب أن يكون ضمن أبرز أولويات النادي في الفترة الحالية.
وقال إسماعيل يوسف في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فتح باب القيد هو أهم شيء للزمالك حاليًا، والأولوية الثانية هي استمرار زيزو مع الزمالك".
وأضاف: "لا يصح أن يغادر لاعب يمثل عنصرًا أساسيًا ومهمًا للفريق في الوقت الحالي.. الزمالك لديه فريق جيد، وهناك أزمة واحدة في مركز رقم 8".

وتابع: "الإبقاء على أحمد سيد زيزو أمر مهم جدًا، والزمالك يحتاج 3 صفقات جديدة في يناير، لا نريد صفقات عديدة.. والفريق يحتاج أيضًا لمدير فني جديد".
وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "رأيت حسام عبدالمجيد مؤخرًا ووجدت أن وزنه زائد عن الحد، هو لاعب جيد، وأثبت ذلك في الملعب، لكن حاليًا لا أعتقد أنه يركز على نفسه، إلا أنني أعتقد أنه سيعود سريعًا إلى حالته".

 

الزمالك يخوض وديتين قبل السفر للإمارات 

 

اتفق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال، على خوض مباراتين وديتين، يومي الإثنين والأربعاء، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وقبل السفر للإمارات.

وأكد عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أنه تم تحديد فريقي كسكادا والإعلاميين، كطرفي المباراتين الوديتين يومي الإثنين والأربعاء المقبلين على الترتيب.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك لتجهيز اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وقبل السفر لخوض دورتين وديتين بالإمارات في يناير الجاري.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على استاد آل مكتوم.