رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: فتوح تلقى عرضًا ضخمًا من أحد الأندية السعودية.. وزيزو سيرحل لنادى الشباب فى هذه الحالة

فتوح وزيزو
فتوح وزيزو

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو أن أحمد سيد زيزو، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سيرحل عن الأبيض في حال وصول عرض من نادي الشباب السعودي قيمته 10 ملايين دولار.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن جماهير الزمالك تتمني بقاء أحمد سيد زيزو في الزمالك، لأنه من أكثر اللاعبين إخلاصا للفريق، موضحا أنه مفيش لاعب كرة ملوش تمن.

وتابع: هناك مفاوضات بين نادي الشباب السعودي وحسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، علي بيع أحمد زيزو، لكن الرقم المطلوب لو أقل دولار من الـ10 ملايين دولار، النادي لن يبيعه.

وأوضح: أن أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تلقي عرضا من أكبر أندية الدوري السعودي.

وأشار إلي أنه خلال ساعات سيصل إلي نادي الزمالك عرض من أكبر أندية الدوري السعودي لضم أحمد فتوح.

واختتم: العرض علي سبيل الإعارة، وإدارة الزمالك علمت باهتمام النادي السعودي قبل تجديد عقد فتوح مع النادي.

وأعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن تجديد تعاقد أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول، لمدة 3 مواسم مقبل ابتداء من الموسم المقبل.

وقال المتحدث لنادي الزمالك: إنه بعد تقارب وجهات النظر بين الطرفين، وتدخل العديد من محبي القلعة البيضاء لتهدئة الأوضاع،وافق اللاعب علي التجديد مع الزمالك، والاستمرار داخل القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات.

وكان أحمد فتوح قد أعاد متابعة الحساب الرسمي لناديه عبر موقع إنستجرام، بعدما سبق أن قام اللاعب بإلغاء متابعة النادي الأبيض عقب إعلان عرضه  للبيع وتحويله للتحقيق من قبل ناديه.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرر خصم 25% من أحمد فتوح، و20% من محمد صبحي، وخصم 15% من مصطفى الزناري، مع استمرار قرار عرضهم للبيع، مع إيقافهم لمدة شهر.