رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عبدالمنصف: لن أقفز من المركب ومستمر مع الزمالك.. ومعتمد منحنى فرصة لم أجدها مع أوسوريو

محمد عبدالمنصف مدرب
محمد عبدالمنصف مدرب حراس الزمالك

تحدث محمد عبدالمنصف، مدرب حراس مرمى نادي الزمالك، عن حقيقة رحيله عن منصبه خلال الفترة المقبلة.

وقال عبدالمنصف في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "مستمر في عملي مع الزمالك، الزمالك بيتي وأنا مُكلف بالتواجد في هذا المنصب".

وتابع: "سعيد بالتواجد في النادي يوميا والعمل مع هذه المجموعة من اللاعبين، من الوارد يكون نتيجة ما نقوم به من عمل بطيء قليلًا لأن ذلك يحتاج لوقت وجهد ولكن تأثير العمل واضح جدًا مع الفريق".

وأضاف: "عندما أتيحت لي فرصة وضع نظام خاص بي للعمل داخل الفريق ظهرت النتائج، أوسوريو كان يدرب الفريق على الملعب بالكامل، ولكن مع معتمد جمال حصلت على مساحتي الخاصة خلال المران من أجل العمل مع حراس المرمى".

واختتم عبدالمنصف تصريحاته: "تاريخي بالكامل حدث في نادي الزمالك ولا يمكن القفز من المركب أو التخلي عن المسئولية".

 

الزمالك يخوض وديتين قبل السفر للإمارات

اتفق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال، على خوض مباراتين وديتين، غدًا الإثنين ويوم الأربعاء، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وقبل السفر للإمارات.

وأكد عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أنه تم تحديد فريقي كسكادا والإعلاميين، كطرفي المباراتين الوديتين يومي الإثنين والأربعاء المقبلين على الترتيب.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك لتجهيز اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وقبل السفر لخوض دورتين وديتين بالإمارات في يناير الجاري.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على استاد آل مكتوم.