رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حملى طولان: أحمد فتوح كان يجب أن يكون عبرة مثل عبدالله السعيد فى الأهلى

حلمى طولان
حلمى طولان

علق حلمي طولان، المدير الفني السابق لنادي إنبي، علي تجديد نادي الزمالك مع أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول، موضحا اعتراضه على تمديد عقد اللاعب.

وأضاف حلمى طولان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: أنا معترض على قرار التجديد لأحمد فتوح، وكنت أتمني بيعه ورحيله عن نادي الزمالك، ليكون عبرة لزملائه، ضاربًا المثل بما فعله النادي الأهلي مع عبدالله السعيد.

وأشار إلى أن إمام عاشور يقدم مستوي متميزا مع الأهلي، قائلًا: أنا زعلان بسبب عدم وجود إمام عاشور في الزمالك، متمنيًا أن نادي الزمالك يدار بمستوي مؤسسي وأن كل عضو في المجلس له دور محدد وفي اختصاصه.

وأوضح أن ملف الكرة هو أخطر ما في نادي الزمالك، مؤكدًا أن هناك بعض الخبايا في هذا الملف، متمنيًا أن يتولي حسين لبيب بنفسه هذا الملف.

وأعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن تجديد تعاقد أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول، لمدة 3 مواسم مقبل ابتداء من الموسم المقبل.

وقال المتحدث لنادي الزمالك: إنه بعد تقارب وجهات النظر بين الطرفين، وتدخل العديد من محبي القلعة البيضاء لتهدئة الأوضاع، وافق اللاعب علي التجديد مع الزمالك، والاستمرار داخل القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات.

وكان أحمد فتوح قد أعاد متابعة الحساب الرسمي لناديه عبر موقع إنستجرام، بعدما سبق أن قام اللاعب بإلغاء متابعة النادي الأبيض عقب إعلان عرضه  للبيع وتحويله للتحقيق من قبل ناديه.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرر خصم 25% من أحمد فتوح، و20% من محمد صبحي، و15% منمصطفى الزناري، مع استمرار قرار عرضهم للبيع، مع إيقافهم لمدة شهر.