رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أفشة: أتمنى تخطى رقم حسام عاشور فى عدد البطولات مع الأهلى

حسام عاشور
حسام عاشور

تحدث محمد مجدي أفشة لاعب خط وسط نادي الأهلي، عن زميله إمام عاشور، المنتقل حديثا الموسم الحالي، موضحا أمنيته مع المارد الأحمر.

وقال محمد مجدي أفشة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسن عبر برنامج "الكابتن" المذاع علي قناة "دى إم سى"، إن إمام عاشور يلعب كرة جيدة ويجيد اللعب تحت ضغط، وهو أحسن رقم 8 في مصر مثل عمرو السولية، مشيرا إلي أن انضمامه إلي الأهلي لم يؤثر علي مشاركته مع الفريق.

وتابع: علي العكس تماما لو لعبت أنا وإمام عاشور سنقدم أداء أفضل، موضحا أن الأمر يعود لوجهة نظر الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وأكمل: أمنية حياتي كانت أن نلعب كأس العالم للأندية ونفوز باللقب، وكنت أقول لنفسي إذا حصلنا علي المونديال سأطلب الرحيل من الأهلي، لأنه بماذا سأفوز بعد ذلك.

واختتم: أتمني أن أحصد بطولات إفريقية كثيرة، وأن أحصل علي 40 بطولة وأتخطى حسام عاشور وأنا أسعى لذلك.

وكان خالد بيبو، مدير الكرة بنادي الأهلي، أعلن عن تمديد تعاقد محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق، لمدة ثلاثة مواسم، بالإضافة إلي السنة المتبقية في عقده.

وقال خالد بيبو إن أفشة وقع علي العقد الجديد علي بياض، وترك التقدير المالي للأهلي، والذي بالتأكيد يقدر كل أبنائه والذين يساهمون في رفعة شأنه في كل المحافل.

ونستعرض كشف حساب محمد مجدي أفشة مع الأهلي في الموسم الماضي، بعد تجديد عقده ليستمر مع الأهلى ثلاث سنوات بخلاف الموسم المقبل، ليستمر في تمثيل الفريق الأحمر حتي صيف 2027.

وإجمالا شارك افشة في 45 مباراة بمختلف البطولات خلال الموسم الماضي، سجل 5 أهداف وصنع 9 أخري بإجمالي 14 مساهمة.

وفي المجمل شارك أفشة في 187 مباراة مع الأهلي منذ انضمامه إليه قادما من بيراميدز، سجل 34 هدفا وصنع 39 أخري بإجمالي 73 مساهمة، وشارك في 13191 دقيقة لعب بقميص الأحمر في مختلف البطولات.

ويعد أهم مواسم أفشة في 2021 تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ودوره في تحقيق النجمة العاشرة للأهلي، بينما أهم أهدافه التي سجلها بالقميص الأحمر، هو هدفه في نهائي القرن ضد الزمالك، بنهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، والمعروف بـ"هدف القاضية ممكن".