رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن أشرف: عشت أفضل مواسمى مع موسيمانى.. وجمهور الأهلى لا يعرف سوى التتويج بالبطولات

موسيماني
موسيماني

أكد أيمن أشرف لاعب البنك الأهلي، أن جمهور النادي الأهلي، لا يعرف سوي التتويج بالبطولات والألقاب، مشيرا إلي أنه حزن بعدر رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن تدريب المارد الأحمر.

وقال أيمن أشرف، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن موسيماني من أفضل المدربين الأجانب الذين تدربت معهم، وهذا نتاج جهد وعرق، وكانت فترة مميزة بالنسبة لي واستمتعت باللعب مع الجنوب إفريقي، وكان يمنحني حلولا وحرية وكبيرة في الملعب.

وتابع: أفضل مواسمي كانت مع بيتسو موسماني، وكثيرا ما كان الجنوب إفريقي، يقول لي استمتع بالكرة، مشيرا إلي أن مواجهة الفرق الكبيرة أسهل من الفرق التي تعتمد علي التكتلات الدفاعية في الخط الخلفي.

وأكمل: موسيماني كان مميزا جدا في المباريات الكبيرة، وضغط المواجهات أثر علي مشواره في القلعة الحمراء.

وواصل: موسيماني كان يضع برنامجا محددا للإجازات الطويلة التي كان يمنحها لها، وحزنت لرحيله لأني أحبه علي المستوي الشخصي وأحب طريقة لعبه التي كانت تعتمد علي منحنا الحرية داخل الملعب، ويرفع عنا الضغوط.

وأوضح: إن جمهور الأهلي لا يعرف سوي التتويج بالبطولات، وكذلك طبيعة النادي لا يعرف سوي الفوز بالألقاب.

واختتم: تربيت في الأهلي منذ السابعة من عمري، وأعلم أن الضغط علينا من الجماهير ممتع ويمنحنا دفعة معنوية كبيرة.

ورحل أيمن أشرف عن النادي الأهلي، بعدما خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم كامل، إلي نادي البنك الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية، لمدة موسمين.

وبدأ أيمن أشرف مسيرته الكروية مع النادي الأهلي، فهو أحد ناشئي الفريق، حيث كانت أول مباراة له بالقميص الأحمر أمام اتحاد الشرطة، عندما رحل جيلبيرتو عن الفريق، كما شارك أيضا مع الفريق في مباراة الزمالك موسم 2010، في اللقاء الذي انتهي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.