رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريم نيدفيد: مارسيل كولر يدعمنى.. ولم أحصل على فرصتى مع الأهلى حتى الآن

كريم نيدفيد
كريم نيدفيد

تحدث كريم نيدفيد لاعب النادي الأهلي، عن فرص مشاركته مع الفريق، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، خلال الفترة المقبلة.

وقال كريم نيدفيد، خلال تصريحات تليفزيونية،  مع الإعلامي سيف زاهر، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: لم أحصل علي فرصتي حتي الآن، وبدايتي مع الأهلي تعطلت بسبب إصابتي في العضلة الأمامية، مؤكدا استمراره مع النادي.

وتابع: أتوقع حصولي علي فرصة مع الأهلي بعد بطولة الأمم الإفريقية، مشيرا إلي المدير الفني كولر يدعمه بشكل كبير خلال الفترة الحالية.

وأكمل: عدت للأهلي علي فريق شبه متكامل وكنت أعلم أن الدخول وسطهم للحصول علي فرصة لن يكون سهلا.

وأردف: وبعد التألق مع مودرن فيوتشر، أردت أن أعود للأهلي وأثبت أنني قادر علي اللعب بين صفوفه مرة أخري، هذا هو هدفي.

وواصل: أريد أن أثبت نفسي وليس التواجد لفترة ما فقط، بعودتي للأهلي حققت هدفي الأول وأنتظر الفرصة للتألق.

واختتم: كولر مدرب واضح مع جميع اللاعبين، وحققت هدفي الأول بالعودة للأهلي، وترتيبي الخامس بين لاعبي الأحمر في ارتداء شارة القيادة.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وافق علي عودة كريم وليد نيدفيد، إلي الفريق من جديد، بعد نهاية إعارته مع مودرن فيوتشر.

وأبدي السويسري إعجابه بكريم نيدفيد، بعدما شاهده مع فيوتشر في الموسم الماضي، مؤكدا أنه سيمثل إضافة قوية لخط وسط ملعب الأهلي في الموسم الجديد.

وفاز النادي الأهلي بكأس السوبر المصري للمرة الـ 14 في تاريخه والثالثة علي التوالي، بعد الفوز في المباراة النهائية علي مودرن فيوتشر بنتيجة 4-2، أحرز للأحمر محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات وأنتوني موديست وكريم فؤاد، وأحرو لفيوتشر عمر السعيد ومحمد محمود.

حيث وصل الأهلي للمباراة النهائية بعد الفوز بعد نصف النهائي علي سيراميكا كليوباترا، بهدف سجله آرثر جوستيس لاعب سيراميكا في مرمي فريقه.

وحقق النادي الأهلي برونزية كأس العالم للأندية بعد الفوز علي فريق أوراوا الياباني، بنتيجة 4-2، في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع.