رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد المنستيرى يطلب مليون ونصف دولار لبيع تراورى إلى الزمالك

بوبكر تراوري
بوبكر تراوري

طلب نادي الاتحاد المنستيري التونسي مقابلا ماديا كبيرا نظير التفريط في خدمات المالي بوبكر تراوري مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن النادي التونسي طلب الحصول على راتب يصل إلى مليون ونصف دولار نظير التفريط في خدمات اللاعب، وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك.

ويكثّف مسئولو الزمالك من بحثهم عن مهاجم أجنبي مميز في الوقت الحالي لسد النقص الذي يعانيه الفريق في الخط الأمامي.

ولاقى اسم تراوري تأييدا كبيرا داخل إدارة الزمالك بعد مشاهدة بعض التسجيلات له وأثنوا على مستواه وقدراته بشكل كبير.

ويسعى الزمالك لإنهاء ملف الصفقات في الساعات الجارية مع الاقتراب من حل أزمة القيد وفتح الباب لقيد لاعبين جدد بعد دفع المستحقات المتأخرة لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

ويحق للنادي البرتغالي الحصول على ما يقرب من مليون ونصف مليون دولار من الزمالك.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية قوية في نهاية المران الذي أقيم ظهر اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة. 

وشهدت التقسيمة الفنية التي قادها معتمد جمال المدير الفني وأحمد مجدي المدرب المساعد، تطبيق العديد من الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها.

وحرص الجهاز الفني على منح اللاعبين التعليمات الفنية باستمرار خلال التقسيمة، بالإضافة إلى تصحيح الأخطاء.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقررة إقامتها خلال الفترة من 18 حتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 حتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على استاد آل مكتوم.