رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد حمدى يقترب من التشكيلة الأساسية للمنتخب فى بطولة الأمم الإفريقية

محمد حمدي
محمد حمدي

اقترب محمد حمدي، لاعب بيراميدز، من التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني، في بطولة الأمم الإفريقية المقررة إقامتها في كوت ديفوار من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبل. 

واعتمد روي فيتوريا على محمد حمدي فى الجانب الأيسر في جميع مباريات المنتنخب الأخيرة، كما أن أحمد فتوح لم يشارك مع الزمالك منذ فترة طويلة بسبب أزمته مع مجلس إدارة الزمالك لعدم التجديد عقده مع الأبيض.

ويواصل المنتخب الوطني تدريباته باستاد مصر بمدينة مصر الأوليمبية بالعاصمة الإدارية استعدادا لمواجهة تنزانيا غدا وديا قبل السفر إلي كوت ديفوار.  

 من ناحية اخرى أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن القائمة الدولية للحكام المصريين لعام 2024. 

وضمت القائمة كلا من:

حكام الساحة: إبراهيم نور الدين، محمد عادل، أمين عمر، محمود البنا، محمد معروف، أحمد الغندور، محمود ناجي، شاهندا المغربي ونورا سمير. 

الحكام المساعدون: محمود أبوالرجال، أحمد حسام طه، سمير جمال، هاني عبدالفتاح، يوسف البساطي، أحمد توفيق طلب، سامي هلهل، يارا عاطف، جمالات أحمد، منى عطالله ومي حسن.

حكام كرة الصالات: محمد حسن، طارق سامي، ميدو سلامة وعاطف حسين.

حكام الكرة الشاطئية: هاني العراقي، أحمد نوفل، إبراهيم محجوب وخالد السيد.

حكام تقنية الفيديو "VAR": محمود عاشور، محمود أبوالرجال، طارق مجدي، عمرو الشناوي، حسام عزب ووائل فرحان.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أرسل القائمة الدولية للحكام إلى الاتحاد الدولى، منتصف شهر سبتمبر الماضي، بعد التنسيق مع اللجنة الرئيسية للحكام، قبل انقضاء المهلة التي منحها "فيفا" للاتحادات الأهلية لترشيح الحكام الدوليين لعام 2024.

من ناحية اخرى اختار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم 7 حكام مصريين للتحكيم في بطولة الأمم الإفريقية المقررة إقامتها في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير من الشهر المقبل 

وجاءت القائمة كالتالي:

حكم ساحة: أمين عمر، ويعاونه كل من محمد معروف ومحمد عادل.

حكم مساعد: أحمد حسام طه ومحمود أبوالرجال.

حكم تقنية الفيديو: محمود عاشور ومحمود البنا.