رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد بيبو يحفّز لاعبى الأهلى الدوليين قبل السفر مع المنتخب إلى كوت ديفوار

خالد بيبو
خالد بيبو

خالد بيبو مدير الكرة  بنادي الأهلي حرص على تدعيم لاعبي الفريق الأول للأهلي الدوليين قبل السفر إلى كوت ديفوار فى إطار الاستعداد لكأس الأمم الإفريقية 2024 التى تستضيفها ساحل العاج وتنطلق 13 يناير الجارى.

وكشف مصدر مسئول عن أن خالد بيبو أجري عدة اتصالات هاتفية مع لاعبي الأهلي الدوليين من أجل تحفيزهم قبل السفر إلى كوت ديفوار لا سيما أن هنك ٧ لاعبين من الأهلي وهم: محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومروان عطية وإمام عاشور ومحمود كهربا في قائمة الفراعنة.

وأضاف المصدر أن مدير الكرة أجري اتصالا بالثلاثي أليوديانج وبيرسي تاو وعلي معلول والمتواجدين في معسكر منتخب بلادهم للمشاركة أيضا في أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وأشار المصدر إلي أن خالد بيبو حرص علي التأكيد بضرورة عدم إثارة أي مشاكل وعدم الاعتراض علي أي قرارات فنية وتقديم صورة جيدة عن النادي، مشيراً إلي أي لاعب سيدخل في أزمة مع المنتخب ستتم معاقبته من قبل إدارة النادي.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول قد منح لاعبي الأهلي راحة سلبية لمدة 12 يوماً عقب التتويج في السوبر المصري علي حساب مودرن فيوتشر والتي أقيمت في الإمارات.