رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابات محمود متولى تجبر كولر على ضم مدافع جديد فى الميركاتو الشتوى

محمود متولي
محمود متولي

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، النقاب حول تمسكه بموقفه بالتعاقد مع مدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية؛ نظرا لحاجة الفريق لوجود مدافع متميزفي ظل الإصابات التي تضرب الخط الخلفي للفريق من فترة لأخرى.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر تراجع عن تأجيل صفقة المدافع لنهاية الموسم الجاري، لا سيما بعدما أبدي موافقته على رحيل محمود متولي خلال فترة الانتقالات الشتوية؛ نظرا لكثرة الإصابات التي يعاني منها وصعوبة حصوله على فرصة للمشاركة.

من جانبه حرص مارسيل كولر المدير الفني علي إجراء اتصال هاتفي مع أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق للاطمئنان عليه بعد إصابته في أربطة القدم واستبعاده من معسكر المنتخب الوطني.

وطلب كولر من اللاعب الانتظام في برنامجه العلاجي لتجهيزه لمباراة شباب بلوزداد في دور المجموعات لبطولة إفريقيا المقرر لها منتصف الشهر المقبل.

الأهلى يكشف التنسيق مع جهاز المنتخب بعد إصابة «كوكا»

 

وكان الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكد أنه على تواصل مستمر مع الجهاز الطبي للمنتخب الوطني، ‏بخصوص الإصابة التي تعرض لها أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق خلال مشاركته في معسكر المنتخب استعداداً لبطولة كأس الأمم ‏الإفريقية.‏

وأوضح أن الدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب أطلعه على حالة كوكا بعد الإصابة التي تعرض لها عقب المران فى أربطة القدم، وذلك في إطار ‏التنسيق الكامل بين الجانبين.‏

وأشار إلى أن اللاعب سوف يخضع لجلسات العلاج الطبيعي خلال الأيام القادمة، تمهيدا لعودته للمشاركة في التدريبات.

‏وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قد منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 12 يوماً بعد التتويج بالسوبر المصري علي حساب مودرن فيوتشر برباعية أهداف مقابل هدفين في النهائي الذي أقيم بالإمارات مؤخراً.