رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحذر لاعبى الأهلى من زيادة الوزن قبل التدريبات الجماعية

كولر مع اللاعبين
كولر مع اللاعبين

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، على خضوع لاعبي الفريق الأول لقياسات بدنية وأوزان قبل انطلاق التدريبات المقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد مختار التتش بعد فترة راحة وصلت إلى 12 يوما؛ بسبب توقف نشاط الكرة لمشاركة المنتخب الوطنى فى بطولة أمم إفريقيا، التى ستنطلق فى كوت ديفوار خلال أيام.

وكشف مصدر مسئول عن أن أندرياس إندويا مخطط أحمال الفريق الأول بنادي الأهلى منح اللاعبين بعض البرامج التدريبية التى يقومون بتأديتها داخل الجيم للحفاظ على اللياقة البدنية والفنية لهم، خاصة مع طول فترة الراحة السلبية التي حصلوا عليها لمدة 12 يومًا عقب التتويج بالسوبر المصري علي حساب مودرن فيوتشر والفوز برباعية مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم بالإمارات مؤخرًا.

 ومن المقرر أن يصل مارسيل كولر من بلاده قبل فترة التجمع بيومين كاملين لحسم البرنامج الذى يسير عليه الفريق حتى موعد استئناف المسابقات المحلية والقارية.

وحذر مارسيل كولر لاعبي الفريق الأول بنادي الأهلي  من زيادة الوزن خلال فترة التوقف، وأن من يخالف ذلك سوف يتعرض لعقوبات مالية كبيرة وقاسية.

الخطيب ناقش مع كولر طلباته الفنية في يناير 

وكان محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي قد عقد اجتماعًا مع السويسري مارسيل كولر المدير ‏الفني للفريق الأول لكرة القدم قبل سفره إلى مسقط رأسه في حضور ‏لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، ‏وعضوية الكابتن زكريا ناصف، وفي وجود الكابتن حسام غالي عضو مجلس ‏الإدارة، ‏والكابتن خالد بيبو مدير الكرة، والدكتور خالد الجوادي القائم بأعمال الترجمة.

 خلال ‏اللقاء ناقش الكابتن محمود الخطيب مع المدير ‏الفني تقييم المرحلة الماضية على كافة ‏المستويات، سواء البطولات التي يشارك فيها الفريق أو الصفقات والتدعيمات التي يرغب في ضمها خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

 وتطرق إلى احتياجات الفريق خلال الفترة القادمة، والعمل على توفير كل ‏عناصر ‏النجاح حتى يستكمل مشواره بالنجاح الذي تطمح إليه جماهيره على ‏المستويين المحلي والقاري.‏