رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تذكرتى تعلن فتح باب حجز ودية مصر وتنزانيا

تذكرتى
تذكرتى

أعلنت شركة “تذكرتي” عن فتح باب الحجز لمباراة منتخب مصر وتنزانيا الودية، استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا 2024 التى تنطلق فعالياتها يوم 13 يناير الجارى فى كوت ديفوار.

وتقام مباراة تنزانيا يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولى، وهى البروفة الوحيدة لمنتخب مصر قبل بدء مشاركاته فى بطولة أمم إفريقيا بمواجهة موزمبيق يوم 14 يناير الجارى.

ويواصل المنتخب الوطنى تدريباته اليومية على استاد العاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة جميع اللاعبين، استعدادا لمواجهة تنزانيا يوم الأحد المقبل فى البروفة الودية الوحيدة للفراعنة استعداد لخوض غمار "كان 2023"، حيث يسعى منتخب مصر للمنافسة على اللقب الإفريقى الذى خسره فى البطولة الأخيرة أمام السنغال بضربات الجزاء الترجيحية.

وشهد مران المنتخب الوطنى، اليوم الخميس، انضمام محمد صلاح نجم الفراعنة، بعد حصوله على قسط من الراحة السلبية عقب خوض آخر مباراة له مع ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد التى انتهت بفوز الليفر بنتيجة 4-2، حيث يجهز لاعبو الفراعنة لعمل احتفالية خاصة بنجم فريق ليفربول وقائد الفراعنة بعد تخطيه حاجز الـ 150 هدفا.

حرص البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، على عقد جلسة خاصة مع مروان عطية لاعب وسط الأهلى على هامش مران أمس الذى خاضه الفراعنة والذى أقيم على ملعب العاصمة الإدارية الجديدة، فى محاولة من جانب فيتوريا لتجهيز مروان عطية لقيادة خط وسط الفراعنة فى بطولة أمم فريقيا التى تنطلق فعالياتها يوم 13 يناير الجارى فى كوت ديفوار.

وتضمنت كلمات فيتوريا للاعب وسط الفراعنة كيفية بناء الهجمات والتنوع عن طريق الجناحين، حيث اعتبر فيتوريا أن قوة الجناحين سواء محمد صلاح فى اليمين أو محمود حسن تريزجية وعمر مرموش فى اليسار، هو أبرز ما يميز منتخب مصر، ومن ثم فلا بد من استغلال هذه الميزة لترجيح كفة منتخب مصر على باقى المنافسين.