رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد ياسر ريان يوضح موقفه من الانتقال إلى نادى الزمالك

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

تحدث أحمد ياسر ريان، مهاجم سيراميكا كليوباترا، عن أحلامه مع فريقه في الموسم الحالي، موضحا موقفه من الانتقال إلي صفوف نادي الزمالك.

وقال أحمد ياسر ريان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه من الصعب بالنسبة له أن يلعب لصالح نادي الزمالك مستقبلًا، مؤكدًا في الوقت ذاته أن انتماءه الحالي لصالح نادي سيراميكا كليوباترا.

وتابع: بالنسبة لي لم أكن في احتياجات الأهلي في فترة معينة، ولا يمكن أن نسمي ذلك أن الأحمر بيبيع أبناءه فالنادي ينظر إلى احتياجاته.

وحول علاقته مع وكيل اللاعبين نادر شوقي وخلافه معه، أوضح: القصة أن نادر شوقي كان أحضر لي عدة عروض ولم يكن سيراميكا كليوباترا منها، لكني كنت حابب النادي والأستاذ طارق أبوالعينين، وأول ما كلمني مفكرتش ووافقت وعلاقتي معه جيدة.

وحول طموحه مع فريق سيراميكا كليوباترا هذا الموسم، قال: نسعى هذا الموسم ونحارب من أجل المشاركة في البطولات الإفريقية وفي كأس الكونفيدرالية على الأقل، ونسعى للحفاظ على لقب كأس الرابطة.

وأوضح أن الجزائري أحمد قندوسي لاعب كبير وشخصية جميلة، وهو مجنون خالص وعلطول بيهزر ويضحك، حسب تعبيره.

وحول علاقته مع والده ياسر ريان، قال: علاقتي مع والدي جيدة جدًا، وهو بيعطينى خبرات مرت فى مسيرته، لكن أنا بالنسبة لي باخد خطوات في حياتي من نفسي وأنا لما انتقلت إلى الجونة أو سيراميكا كليوباترا هو لم يعلم.

وعن مسألة انفتاحه اللعب في نادي الزمالك، قال: أنا في هذه الفترة منتظم مع فريقي وحابب أكمل في التجربة، وانتمائي مع نادي الأهلي والآن لنادي لسيراميكا كليوباترا.

وأوضح أن نادي الأهلي له حق أن يعيده هذا الموسم إن أراد، مؤكدًا أنه من الصعب أن يلعب لصالح نادي الزمالك مستقبلًا.