رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عواد يوضح حقيقة رحيله عن الزمالك والانتقال إلى الدورى السعودى

محمد عواد
محمد عواد

تحدث محمد عواد، حارس مرمي الفريق الأول بنادي الزمالك، عما تردد بشأن تخفيض راتبه مع النادي الأبيض من أجل تمديد عقده، موضحا حقيقة امتلاكه عرضا من نادي الحزم السعودي.

وقال محمد عواد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر برنامج "الهدف" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إنه جمعته جلسة مع حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، ولم يتحدث معه في هذا الأمر، لكنه حصل منه علي دفعة معنوية كبيرة، أنا احترمته وقدرته، وأخبرني بأنه يرحب باستمرارى مع الفريق، وسيتم تقديري بالشكل المناسب، لأنهم تولوا المسئولية منذ فترة قصيرة ولديهم أولويات.

وتابع: أهم شىء بالنسبة لي الدعم المعنوي، وأنا لمست من رئيس الزمالك الاحترام والتقدير، بعد ذلك الأمور المادية سهل نصل فيها لاتفاق.

وعن امتلاكه عرضا من نادي الحزم السعودي، قال: نعم كان منذ فترة قصيرة، وكيل لاعبين تواصل معي وقال لي إن مسئولى نادي الحزم لديه رغبة في التعاقد معي، لكن لم يأخذوا قرارا، وأخبرني بأنني من ضمن المرشحين، وبأنهم علي علم بظروف الزمالك، ولن يدخلوا في مفاوضات إلا بعد موافقتي، وأنا أخبرته بأنهم لو قرروا التفاوض عليهم التواصل مع مجلس الإدارة.

واختتم: العروض التي تأتي لي من السعودية بسبب الانطباع الفني الجيد والأخلاقي الذي تركته مع الوحدة، موضحا أن الزمالك كان رافضا رحيلي، وأنا أترك هذا الأمر لمجلس الإدارة.

يترقب محمود عواد، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حسم مصير عقده مع القلعة البيضاء، الذي سينتهي آخر الموسم خاصة أنه يرحب بالتجديد دون أي شروط، لكنه ينتظر عقد جلسة مع مسئولي النادي برئاسة حسين لبيب، لوضع الرتوش النهائية علي هذه الخطوة.

ويتمسك مسئولو نادي الزمالك بتجديد عقد محمد عواد، خاصة أنه الحارس الأساسي للفريق في الوقت الحالي، لكن ضيق الوقت بسبب ازدحام الملفات التي علي طاولة القلعة البيضاء، وعلي رأسها أزمة إيقاف القيد، هي أحد أسباب تعطيل خطوة الجلوس مع اللاعب.

ويرحت محمد عواد بتجديد عقده مع نادي الزمالك، وتخفيضه خاصة أنه يعتبر القلعة البيضاء بيته وله الفضل عليه في مسيرته الكروية، حيث أكد الحىرس للمقربين منه أنه ينتظر مفاتحة مسئولي النادي له ملف التجديد للموافقة علي طلباتهم دون الاشتراط عليهم.