رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد ريان: إمام عاشور كان واخد قراره بالرجوع إلى الأهلى.. وكان نفسى يكمل الاحتراف فى أوروبا

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد أحمد ياسر ريان، مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا، أن النادي قدم مستوى جيدًا خلال بطولة كأس السوبر المصري، وأن الفريق كان هدفه المنافسة على اللقب.

وقال أحمد ياسر ريان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: كان هدفنا وإحنا رايحيين كأس السوبر المصري أننا ننافس على البطولة، وعملنا مباراة جامد جدًا أمام الأهلي وفضلنا متعادلين لحد الدقيقة 93، وخسرنا في الدقيقة 94، بهدف إمام عاشور.

وتابع: أظن أننا قدمنا بطولة كويسة، وإن شاء الله نبقى موجودين السنة الجاية ونحقق حاجة لفريق سيراميكا كليوباترا.

وحول رأيه في مجهود إمام عاشور في هدف انتصار الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا بنصف نهائي كأس السوبر المصري، قال: في الدقيقة 94 قليل جدًا اللي يقدر يعمل المجهود والإسبرينت ده وهي لقطة كانت قوية من إمام عاشور، لكن كان موفقا جدا في الكرة أنها تخبط في القائم ثم ترتد من قدم جاستيس آرثر، مدافع الفريق، وتدخل المرمى.

وواصل: أنا كنت مع إمام عاشور قبل انتقاله إلي نادي الأهلي بفترة، وكان نفسي إنه يكمل في الاحتراف الخارجي لأنه كان بيلعب في الدوري الأوروبي وبينافس على مستويات أوروبية أقوى.

وأردف: لو إمام عاشور كمل في أوروبا كان أفضل، أنا نصحت أنه يكمل بره، لكن هو كان واخد قراره بالرجوع إلى الأهلي، فطبعًا قولتله إن ده أفضل ناد في إفريقيا.

واختتم: إمام عاشور إضافة قوية لنادي الأهلي، وأتوقع أن يقدم أفضل مواسمه مع الأحمر هذا الموسم.

وشارك نادي سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري الذي أقيم في دولة الإمارات، بمشاركة مودرن فيوتشر ونادي الأهلي وبيراميدز.

ونجح نادي الأهلي في التتويج بكأس السوبر المصري في نسخته الأولي، وحقق نادي مودرن فيوتشر المركز الثاني، وبيراميدز المركز الثالث، وسيراميكا كليوباترا حقق المركز الرابع.