رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عواد يكشف حقيقة خلافه مع محمد أبوجبل ومحمود جنش

عواد وأبوجبل وجنش
عواد وأبوجبل وجنش

كشف محمد عواد، حارس مرمي الفريق الأول بنادي الزمالك، عن خلافه مع محمد أبوجبل ومحمود جنش، حارسي مرمي الفريق الأبيض السابقين.

وقال محمد عواد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر برنامج "الهدف" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إنه حتي الآن جنش وأبوجبل صديقان لي، والمشاكل كان يتم تصديرها في وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرا إلي أن الثنائي طيبان للغاية.

وتابع: خلال الفترة التي تولت فيها اللجنة المؤقتة برئاسة حسين لبيب، لم أكن أشارك مع الفريق، وسمعت أنه ستتم إعارة حارسين، وعلمت أن اللذين سيستمران هما محمد أبوجبل ومحمود جنش، وكان لدي أكثر من عرض من مصر والسعودية.

وأكمل: صليت صلاة الاستخارة، وبعد ذلك مباشرة أسامة نبيه اتصل بي وقال لي احضر للمعسكر فورا بعد أزمة جنش مع باتريس كارتيرون، المدير الفني في ذلك الوقت.

وواصل: وقعت للزمالك مرتين في 2014 مع الكابتن أحمد سليمان، وقبلها مع حسام حسن، وكان عندي 17 سنة، لكن كان لا بد أن أسافر للخارج وأعود لكي أوقع علي عقد احترافي، لأنني كنت صغير السن.

واختتم: قلت حينها إذا أحمد الشناوي سينضم للزمالك ليس عندي مانع أن أعود للإسماعيلي، لأننا كنا مع بعض في منتخب مصر، وكنا نريد أن نلعب لكي نتواجد في المنتخب.

يترقب محمود عواد، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حسم مصير عقده مع القلعة البيضاء، الذي ينتهي آخر الموسم خاصة أنه يرحب بالتجديد دون أي شروط، لكنه ينتظر عقد جلسة مع مسئولي النادي برئاسة حسين لبيب، لوضع الرتوش النهائية علي هذه الخطوة.

ويتمسك مسئولو نادي الزمالك بتجديد عقد محمد عواد، خاصة أنه الحارس الأساسي للفريق في الوقت الحالي، لكن ضيق الوقت بسبب ازدحام الملفات التي علي طاولة القلعة البيضاء، وعلي رأسها أزمة إيقاف القيد، هي أحد أسباب تعطيل خطوة الجلوس مع اللاعب.

ويرحب محمد عواد بتجديد عقده مع نادي الزمالك، وتخفيضه خاصة أنه يعتبر القلعة البيضاء بيته وله الفضل عليه في مسيرته الكروية، حيث أكد الحارس للمقربين منه أنه ينتظر مفاتحة مسئولي النادي له ملف التجديد للموافقة علي طلباتهم دون الاشتراط عليهم.