رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد ياسر ريان: موسيمانى رفض استمرارى فى الأهلى.. وحلمى أكون هداف الدورى

موسيمانى
موسيمانى

كشف أحمد ياسر ريان، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، عن أسباب رحيله عن نادي الأهلي، مشيرا إلي أن ما يتردد حول طلبه اللعب أساسيا كشرط لاستمراره مع الأحمر غير صحيح.

وقال أحمد ياسر ريان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني في ذلك التوقيت، رفض استمراره في الأهلي، فرحل إلى سيراميكا كليوباترا ومنه إلى الدوري التركي، مؤكدًا أنه عند عودته للأحمر قابل المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، الذي أكد وجوده ضمن حساباته بالموسم المقبل، إلا أنه رحل بعدها، قائلًا: بيتسو موسيماني أبلغني بصعوبة الحصول على فرصة مع الفريق.

وأوضح أنه طالب من الجنوب إفريقي منحه الفرصة مع الأهلي لإثبات الذات، قائلًا: تحدثت مع موسيماني وقلت له سأكون هداف الدوري.. لكنه قال لي: صعب تحقيق ذلك وفوجئت بقرار عدم استمراري في الأحمر.

وأشار إلي أنه سعيد بتواجده في سيراميكا كليوباترا حاليًا، مشيدًا بإدارة النادي، قائلًا: أنا سعيد لتواجدي في سيراميكا  كليوباترا، وتربطني علاقة قوية بإدارة النادي ولم أتردد فور حديثهم معي عن اللعب للفريق.

وشارك نادي سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري الذي أقيم في دولة الإمارات، بمشاركة مودرن فيوتشر ونادي الأهلي وبيراميدز.

ونجح نادي الأهلي في التتويج بكأس السوبر المصري في نسخته الأولي، وحقق نادي مودرن فيوتشر المركز الثاني، وبيراميدز المركز الثالث، وسيراميكا كليوباترا حقق المركز الرابع.

وكان نادي سيراميكا كليوباترا أعلن عن تعاقده مع أحمد ياسر ريان، مهاجم نادي الأهلي، لمدة 4 مواسم.

ووقع أحمد ياسر ريان علي عقود انضمامه رسميا في حضور طارق أبوالعينين، نائب رئيس مجموعة كليوباترا، وجاء انضمام ريان بناء علي رغبة المدير الفني في ذلك التوقيت أحمد سامي.

وسبق أن انضم أحمد ياسر ريان إلي صفوف سيراميكا كليوباترا، علي سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، وتألق اللاعب بصورة لافتة للنظر مع الفريق، خلال فترة الإعارة، حيث تمكن من تسجيل 16 هدفا وصناعة هدف وحيد.