رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عواد يوضح سبب هجومه على أحمد ناجى.. ويكشف علاقته بمحمد الشناوى

أحمد ناجى
أحمد ناجى

كشف محمد عواد، حارس مرمي الفريق الأول بنادي الزمالك، عن أسباب هجومه علي أحمد ناجي وقت تدريبه حراس مرمي منتخب مصر مع هيكتور كوبر، وأوضح علاقته بمحمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي.

وقال محمد عواد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر برنامج "الهدف" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: محمد الشناوي أخي وحبيبي، وعلاقتي معه رائعة، وهو من من الشخصيات المحترمة جدا، وأول لاعب كنت موجودا معه في معسكر بلجيكيا، وهو أخ كبير وعلاقتنا جيدة جدا.

وتابع: لا يوجد تواصل دائم معه، لكن في المعسكرات دائما نتحدث، وهو شخصية محترمة ورائعة وأحبه جدا.

وأكمل: أحمد ناجي أحترمه جدا، تدربت معه وأفادني بشكل كبير، وكان يعيد مستواي وتدريباته البدنية جيدا، لكن ما أزعجني وجعلني أتحدث عنه بغضب بعد أمم إفريقيا 2017، لأنه وعدني بأنني سأكون متواجدا في كأس الأمم، مشيرا إلي أن مدرب الحراس وعده ولكنه لم ينفذ وعده.

وواصل: حتي الآن لا أعلم سبب استبعادي من كأس العالم 2018 مع هيكتور كوبر، لكن أولا وأخيرا هو نصيب، مشيرا إلي أنه فعل كل شىء في الملعب من أجل التواجد مع المنتخب.

وأردف: قدمت أفضل مستوي لي، لكن كانت لدي معلومة قبل إعلان القائمة بوقت كبير أنني لن أكون في القائمة.

واختتم: لذلك قبل إعلان القائمة رسميا كنت أحضر حقيبتي لأعود إلي القاهرة.

يترقب محمود عواد، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حسم مصير عقده مع القلعة البيضاء، الذي ينتهي آخر الموسم خاصة أنه يرحب بالتجديد دون أي شروط، لكنه ينتظر عقد جلسة مع مسئولي النادي برئاسة حسين لبيب، لوضع الرتوش النهائية علي هذه الخطوة.

ويتمسك مسئولو نادي الزمالك بتجديد عقد محمد عواد، خاصة أنه الحارس الأساسي للفريق في الوقت الحالي، لكن ضيق الوقت بسبب ازدحام الملفات التي علي طاولة القلعة البيضاء، وعلي رأسها أزمة إيقاف القيد، هي أحد أسباب تعطيل خطوة الجلوس مع اللاعب.

ويرحت محمد عواد بتجديد عقده مع نادي الزمالك، وتخفيضه خاصة أنه يعتبر القلعة البيضاء بيته وله الفضل عليه في مسيرته الكروية، حيث أكد الحارس للمقربين منه أنه ينتظر مفاتحة مسئولي النادي له ملف التجديد للموافقة علي طلباتهم دون الاشتراط عليهم.