رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف حقيقة إقالة محمد عبدالمنصف من تدريب الزمالك

محمد عبدالمنصف مدرب
محمد عبدالمنصف مدرب حراس الزمالك

تعجب محمد عبدالمنصف، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مما نشرته بعض صفحات السوشيال حول قرار إقالته من تدريب الفريق.
وقال عبدالمنصف: كنت متواجدا طوال اليوم في النادي أمارس عملي دون أي مشاكل أو أحداث تستدعي هذا  الكلام.

وأوضح عبدالمنصف: لو هناك قرار إقالة كان من المفترض مجلس الإدارة أو أحمد سليمان وحسين السيد، المشرفان، أو الجهاز الفني للفريق يبلغوني ولكن لم يبلغني أحد.. والأمور تسير طبيعية.
وأضاف: أنا ابن من أبناء الزمالك وتحت أمر النادي في أي وقت ومع أي إدارة.

وكانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت أنباء تفيد بإقالة محمد عبدالمنصف من تدريب حراس مرمى نادي الزمالك في الجهاز الفني الحالي بقيادة معتمد جمال.

 

الجهاز الفني للزمالك يمنح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة، على أن يستأنف الأبيض تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادي.

وانتهت المباراة الودية التي  أقيمت اليوم الأربعاء بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ملعب النادي بفوز الفريق الأزرق على الأبيض بثلاثية مقابل هدفين.

جدير بالذكر أن رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، التي كان مقررًا لها في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

 

سيف الجزيري ينضم غدًا لمعسكر منتخب نسور قرطاج استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية 

يغادر القاهرة غدًا الخميس التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، متجها إلى تونس للانتظام في معسكر منتخب نسور قرطاج استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وكان الجهاز الفني لمنتخب تونس بقيادة جلال القادر قرر استدعاء سيف الدين الجزيري لقائمة نسور قرطاج بسبب غياب مرتضى بن وناس الذي تم إعفاؤه من المشاركة في كأس الأمم لأسباب عائلية.

جدير بالذكر أن بطولة كأس الأمم الإفريقية ستقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير  الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.