رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سمير سليمان يحضر نهائى كأس ليبيا للمينى فوتبول

 أحمد سمير سليمان
أحمد سمير سليمان

وصل إلى ليبيا عصر اليوم أحمد سمير سليمان، رئيس الاتحادين المصري والعربي  للميني فوتبول " كرة القدم المصغرة"، لحضور نهائى بطولة كأس ليبيا للميني فوتبول وكان في استقباله مفتاح أعنيبة، رئيس الاتحاد العام الليبي للميني فوتبول، ووفد من أسرة اللعبة بليبيا  ضم كلا من: عمر زعبوب، وصبري حميد ومحمد صبري حميد ومحمد مليه وحاتم النكريكشي والإعلامي محمد عريبي وعبدالرزاق تابار.
واصطحب وفد الاستقبال رئيس الاتحاد العربي إلى مدينة زليتن التي ستحتضن نهائيات البطولة.
ووصل إلى نهائيات كأس ليبيا للميني فوتبول أربع فرق هي:  نادي الإفريقي زليتن، نادي الوطن، نادي الشروق بالزنتان ونادي النصر بندليف.

وتوجه أحمد سمير، رئيس الاتحاد العربي، بخالص الشكر والتقدير لمفتاح عنيبة والقائمين على الاتحاد العام الليبي للميني فوتبول على حفاوة الإستقبال، معربا عن سعادته بحضوره إلى ليبيا لمشاركة عائلة الميني فوتبول الليبية والعربية ختام بطولة الكأس، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.
وستقام قرعة النهائيات مساء اليوم على  أن تنطلق الفعاليات غدا الخميس وتقام المباراة النهائية وتتويج البطل مساء الجمعة.

وعقد “سليمان” اجتماعًا تنسيقيًا مع رؤساء وممثلي الاتحادات العربية المشاركة في البطولة العربية الأولى لمنتخبات الرجال، التي ستستضيفها مصر خلال الفترة من 24 فبراير وحتى 1 مارس من العام الجديد  2024، وذلك عبر تطبيق "زووم".
وأبدى ممثلو بعض الاتحادات رغبة بالمشاركة في البطولة، وحضر الاجتماع كل من أحمد دنش، رئيس الاتحادين الآسيوي واللبناني للميني فوتبول، وبلال يزبك، نائب رئيس الاتحاد العربي عضو الاتحاد اللبناني للميني فوتبول، وسرمد الزدجالي، ممثل الاتحاد الإماراتي للميني فوتبول، ومحمد بن عبدالله، رئيس الاتحاد التونسي للميني فوتبول، ومحمد هادي الأعظمي، رئيس الاتحاد العراقي للميني فوتبول.