رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عقد محمود عبدالرازق شيكابالا و"زيزو" تحت الدراسة فى الزمالك

زيزو
زيزو

كشف مصدر مسئول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك أن الفترة المقبلة ستشهد مراجعة دقيقة لكافة عقود لاعبى الفريق الأول ودراسة كافة البنود  خوفًا من رحيل اى لاعب بشكل مفاجئ كما سيتم مراجعى  عقدى محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو نجمي الفريق الأول  رغبة من الإدارة تأمين موقف جميع اللاعبين ومعرفة باقي مستحقات شيكابالا الذى ينتهي تعاقده مع الفيق الابيض لنهاية 2024.

واشار المصدر إلى أن عملية الجرد ستشهد أيضًا مراجعة عقود جميع اللاعبين في كافة الالعاب الفردية والجماعية أيضا.

من  جانب آخر يغادر القاهرة غدًا الخميس التونسي سيف الدين الجزيرى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، متجها إلى تونس للانتظام في معسكر منتخب نسور قرطاج استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة.. 

وكان الجهاز الفني لمنتخب تونس بقيادة جلال القادر قرر استدعاء سيف الدين الجزيري لقائمة نسور قرطاج بسبب غياب مرتضى بن وناس والذي تم إعفاؤه من المشاركة في كأس الأمم لأسباب عائلية. 

جدير بالذكر أن بطولة كأس الأمم الإفريقية ستقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

من  جانب آخر، كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن مجلس الإدارة برئاسة حسن لبيب استقر على اتخاذ قرار بزيادة القيمة المادية للعضوية في النادى. 

وأوضح المصدر أن العضويات الجديدة التي سيتم اعتمادها من مجلس الإدارة ستبدأ قيمتها من 500 ألف جنيه بدءا من شهر مارس المقبل.

وشدد المصدر على أن مجلس الادارة يرغب في زيادة القيمة المادية للعضويات الجديدة بالشكل الذي يتناسب مع قيمة واسم نادي الزمالك، خاصة أن القيمة الحالية لا تتعدي 250 ألف جنيه بعد أن كانت حتى وقت قريب 60 ألف جنيه ولم تزد بالشكل المناسب على مدار السنوات الماضية.

يذكر أن قيمة العضوية الحالية تبدأ من 200 ألف جنبة للمؤهل العالي و225 ألف جنيه المتوسط و250 ألف جنيه دون مؤهل.