رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يضع برنامجًا تأهيليًا منفردًا لإبراهيما نداى وسامسون

إبراهيما نداي
إبراهيما نداي

خاض السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينيولا، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المباراة الودية المقامة، اليوم الأربعاء، بين لاعبي الأبيض على ملعب النادي.

وعاد اللاعبان إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية بعد حصولهما على إجازة من الجهاز الفني للفريق، في ظل توقف مسابقة الدوري بسبب ارتباط المنتخب بخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ووضع الجهاز الفني برنامجاً تدريبياً للاعبين لتنفيذه، بعد عودتهما إلى القاهرة في الساعات الماضية.

جدير بالذكر أن رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا ، في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقررة لها في الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن تشكيل الفريقين الأبيض والأزرق لخوض المباراة الودية المقرر لها بعد قليل بين لاعبي الزمالك على ملعب النادي استعداداً للفترة المقبلة.

وجاء تشكيل الفريق الأبيض كالتالي:

حراسة  المرمى: معاذ علاء الدين

خط الدفاع: مصطفى الزناري - محمود علاء - حسام عبدالمجيد - محمد عبدالشافي.

خط الوسط: محمد أشرف روقا - محمد حسام بيسو - كريم عبدالحق - سيد عبد الله "نيمار"- يوسف أوباما.

خط الهجوم: ناصر منسي. 

وجاء تشكيل الفريق الأزرق كالتالي:

حراسة المرمى:  عبدالرحمن نفاد

خط الدفاع: حاتم سكر - محمود الونش - أحمد زكي  - محمد طارق.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا  - عبدالله جمعة - مصطفى شكري - عمر جابر - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الجزيري.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال إقامة مباراة ودية بين لاعبي الفريق الأبيض، اليوم الأربعاء، على ملعب النادي بدلاً من خوض التدريب بصورة طبيعية.

وسيقوم الجهاز الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لفريقين لخوض المباراة الودية بعد قليل لتجهيز اللاعبين استعداداً للفترة المقبلة.