رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد قندوسى يكشف تفاصيل رحيله عن الأهلى إلى سيراميكا على سبيل الإعارة

أحمد قندوسى
أحمد قندوسى

تحدث الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، المعار لنادي سيراميكا كليوباترا، عن رحيله من المارد الأحمر للإعارة، موضحا موقف مارسيل كولر من الرحيل.

وقال أحمد قندوسي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: لم أكن أتوقع أن أحصد 4 بطولات في 7 أشهر مع الأهلي، مشيرا إلي الأغلي هي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وتابع: كل اللاعبين داخل الأهلي كانوا يتعاملون معي بشكل جيد، ولم أشعر بأنني غريب عنهم وكلهم كانوا إخواتي، مشيرا إلي أن محمد الشناوي كان يحفزه كثيرا ويعطيه من خبرته.

وأكمل: بدأ التوتر عندما علمت أنني سأخرج للإعارة، لأننى لم أكن أشعر بأنني مقصر، كنت أريد أن أعرف ما هي المشكلة، مشيرا إلي أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في ذلك الوقت، قال: نريدك أن تخرج لأن مارسيل كولر يريد ضم مهاجم، قلت له: سأفكر.

وواصل: اللاعبون قالوا لي لا تحزن النادي فوق الجميع، ولا يجب أن تعترض وكان لا بد أن أخرج حتي ألعب وأثبت نفسي.

واختتم: قيل لي إن وفاق سطيف طلبني للعودة، وأنا فضلت ألا أعود، وكولر كان يقنعني بالخروج للإعارة وطلب مني أخرج داخل الدوري المصري لكي يتابعني.

وكان نادي الأهلي أعلن عن التعاقد مع أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، لمدة أربع سنوات ونصف السنة.

وأضاف أنه بعد التنسيق الكامل مع إدارة الكرة بنادي الأهلي تم إنهاء كل الإجراءات الإدارية والمالية مع نادي وفاق سطيف في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين.

وحسم الأهلي صفقة أحمد قندوسي مقابل مليون و100 ألف دولار، يتم سدادها علي دفعتين بواقع 550 ألف دولار في كل دفعة.

وبخصوص راتب اللاعب مع نادي الأهلي، فإن اللاعب سيحصل في الموسم الأول علي 400 ألف دولار، وفي الموسم الثاني سيحصل على 446 ألف دولار، وسيحصل في الثالث علي 480 ألف دولار، وفي الرابع سيكون راتبه 530 ألف دولار.