رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رابطة الأندية تتوعد جماهير المصرى والإسماعيلى بعقوبات قوية

المصري والإسماعيلي
المصري والإسماعيلي

تنتظر جماير المصري والإسماعيلي عقوبات قوية بعد الأحداث المؤسفة التى شهدتها المباراة التى أقيمت، أمس، ضمن مباريات الدوري ومن المقرر أن تعلن رابطة الأندية العقوبات خلال الساعات المقبلة بعد الاطلاع على تقريري مراقب المباراة والمسابقات لمباراة المصري والإسماعيلي.

ووفقا لمصدر داخل رابطة الأندية في تصريحات للدستور، فإن هناك عقوبات قوية تنتظر جماهير الناديين وقد تصل إلى الحرمان من حضور عدد كبير من المباريات، أو الحرمان من حضور المباريات لنهاية الموسم، ولكن رابطة الأندية تنتظر التقارير الخاصة بالمباراة.

وواصل المصدر أن ما حدث بعد المباراة لا بد من عقوبات رادعة تجاه هذه القلة التى كانت سببا فى إثارة أزمة كبيرة بتكسير مدرجات  ملعب المباراة، ورابطة الأندية ستعلن عن العقوبات المناسبة لما حدث خلال الساعات القليلة المقبلة.

واختتم المصدر تصريحاته، بأن رابطة الأندية تسعى لزيادة عدد الجماهير خلال الفترة المقبلة، ولكن كل الأحداث المؤسفة التى تصدر عن الجماهير تكون عائقا أمام رابطة الأندية لمطالبة الجهات الأمنية بزيادة عدد الجماهير. 

وكانت مباراة المصري والإسماعيلي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وقد تقدم الإسماعيلي عن طريق عبدالرحمن مجدي وتعادل للمصري فخر الدين يوسف في الدقائق الأخيرة من المباراة.

من ناحية أخرى أعلنت رابطة الأندية المحترفة مواعيد مباريات كأس الرابطة، حيث تنطلق المباريات يوم 8 يناير المقبل دون اللاعبين الدوليين، وأسفرت قرعة كأس الرابطة عن تقسم فرق الدوري الممتاز إلى أربع مجموعات بعد اعتذار الأهلي والزمالك عن المشاركة، وجاءت تقسيم المجموعات كالتالي"  

المجموعة الأولى: فيوتشر - الاتحاد السكندري - سموحة - بلدية المحلة.

المجموعة الثانية: بيراميدز - فاركو - طلائع الجيش - زد إف سي.

المجموعة الثالثة: سيراميكا - إنبي - الإسماعيلي - الداخلية.

المجموعة الرابعة: المصري - المقاولون العرب - البنك الأهلي - الجونة.