رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مختار مختار: موديست لا بد أن يرحل عن الأهلى ولو سجل أهداف هتكون "صدفة"

موديست
موديست

قال مختار مختار نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق إن على مسئولي القلعة الحمراء رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وأن يقوم النادي بدعم صفوف الفريق بمهاجم جديد. 

وقال مختار مختار فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "لازم قرار يصدر من النادي الأهلي برحيل أنتوني موديست والتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية، لأن موديست وجوده ليس فارقا مع نادي الأهلي". 

وأضاف: "هدف موديست أمام مودرن فيوتشر عادي وأى لاعب يستطيع تسجيله، ولا بد على الأهلي أن يعلم أن موديست هذا مستواه لن يكون هناك أعلي من ذلك، ولو سجل أهداف هتكون صدفة". 

وأتم: "لازم النادي الأهلي يفكر فى ضم مهاجم صغير فى السن وبخلاف الموهبة فى تسجيل الأهداف لا بد أن يكون لاعبا لديه قلب ويلعب بحماس مثلما شاهدنا لسنوات حسام حسن وعماد متعب".

وقال مختار مختار نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق إن الفراعنة مؤهلون للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية العام الحالي 2024، وأن المنتخب لديه لاعبون كبار والجهاز الفني يستطيع تحقيق اللقب. 

وقال مختار مختار فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "منتخب مصر مؤهل للتتويج هذا العام ببطولة كأس الأمم الإفريقية، ولا بد أن يكون لدينا الدوافع لذلك لأننا نملك لاعبين كبارا ونستحق ذلك". 

وأضاف: "منتخب مصر يملك عددا كبيرا من اللاعبين فى مستوي عال، سواء المحترفون أو حتي اللاعبون المحليون، خاصة لاعبي نادي الأهلي وهم متوجون الفترة الماضية بعدد من الألقاب، لذلك الجميع مستعد للتتويج بالبطولة". 

وأتم: "منتخب مصر مع روي فيتوريا عليه فقط أن يقوم بدراسة المنافسين بشكل قوي من أجل التركيز وتحقيق الهدف من البطولة وهي التتويج باللقب".