رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى: كنا أفضل وأخطر من المصرى ولكن التسرع السبب فى التعادل

الإسماعيلي
الإسماعيلي

قال حمد إبراهيم، المدرب العام لنادي الإسماعيلي، إن الدراويش حاول بقوة الفوز، أمس، أمام نادي المصري خلال مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز من أجل تحسين مركز النادي هذا الموسم فى جدول الترتيب. 

وقال حمد إبراهيم، فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "كنا الأقرب للفوز أمام نادي المصري، ودرسنا مبارياته الأخيرة جيدًا، وعملنا على وجود فرص هجومية خطيرة لنا، ولكن التسرع تسبب فى التعادل". 

وأضاف: "التسرع الذي أدي للتعادل بسبب موقف النادي فى جدول الدوري وطبيعي اللاعبين مضغوطين بشدة من أجل الفوز بالثلاث نقاط". 

وأكمل: "نسعي خلال المرحلة المقبلة لتحسين نادي الإسماعيلي فى جدول ترتيب الدوري من أجل أن يعود لمكانته الطبيعية فى المنافسة". 

وأتم: "المنظر السيئ الذي شاهدناه، أمس، بين الجماهير فى مباراة الإسماعيلي والمصري لا بد ألا يحدث أبدًا وهم قلة من الجماهير لا تعبر مطلقًا على قيمة الناديين، ولا بد من أن يكون هناك هدوء وأن يكون هناك استمتاع بالكرة فقط". 

يذكر أن مباراة المصري والإسماعيلي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أكد حمد إبراهيم، المدرب العام لنادي الإسماعيلي، أن هناك خطة من قبل إيهاب جلال المدير الفني من أجل استغلال فترة التوقف المقبلة لمشاركة منتخب مصر فى كأس الأمم الإفريقية، للاستفادة الكاملة لهذه الفترة المهمة.

وقال حمد إبراهيم فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "نعمل على إقامة معسكر قوي به عدد من المباريات المختلفة، من أجل الاستعداد بشكل جيد للفترة المقبلة، خاصة كأس الرابطة بجانب الدوري المصري الممتاز". 

وأضاف حمد إبراهيم: "أتمني حل أزمة قيد الإسماعيلي حتي نتعاقد مع صفقات جديدة، ولكن خطة إيهاب جلال تختلف عن أى شخص، نحن لا نفكر فى حل أزمة القيد أن نأتي بـ 14 و15 لاعبا كما كان يحدث؛ لأن لدينا لاعبين مميزين وصغارا فى السن، نحن نبحث فقط عن التدعيم حال أزمة القيد".

وتابع: "موضوع حل أزمة القيد مش سهل المطلوب أرقام كبيرة للغاية بسبب اللاعبين المحترفين الذين انضموا للنادي من قبل وعلينا السداد من أجل ذلك".