رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب الشاطئية يشارك فى دورة عمان الودية استعدادًا لكأس العالم

منتخب الشاطئية
منتخب الشاطئية

وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، على مشاركة منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بقيادة مصطفى لطفى المدير الفنى على المشاركة فى بطولة ودية ستقام في عمان فى الفترة من 1 إلى 5 فبراير القادم، فى اطار استعدادات منتخب مصر لبطولة كأس العالم التي ستقام في الإمارات.

ويتابع محمد أبوالوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على الكرة الشاطئية بصورة يومية معسكر المنتخب المقام حاليا في الإسكندرية مع الجهاز الفنى للوقوف على استعدادات المنتخب وتجهيزه بشكل مناسب قبل انطلاق كأس العالم. 

ونقل أبوالوفا للاعبى المنتخب دعم ومساندة مجلس إدارة اتحاد الكرة لهم وطالبهم بالظهور بشكل قوى خلال المونديال والمنافسة على الوصول إلى المربع الذهبى للبطولة.

منتخب الشاطئية يواصل تدريباته بمعسكر الإسكندرية.. وعامر حسين يجتمع بالجهاز الفني

واصل منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بقيادة مصطفى لطفى، تدريباته اليومية خلال معسكره المقام حاليا بالإسكندرية استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس العالم التى ستقام فبراير المقبل فى الإمارات.

حضر عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، تدريبات المنتخب، وعقد جلسة مع الجهاز الفنى أكد خلالها مساندة مجلس إدارة الاتحاد برئاسة جمال علام، للمنتخب والعمل على توفير كل طلبات الفريق، كما طالب اللاعبين بمواصلة نتائجهم الإيجابية، واطمأن على ترتيبات المعسكر وطالب اللاعبين بضرورة التركيز لتحقيق ميدالية فى كأس العالم.