رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالمنصف يرشح 3 حراس للانضمام للزمالك خلال الميركاتو الشتوى

محمد عبدالمنصف
محمد عبدالمنصف

رشح محمد عبدالمنصف، مدرب حراس مرمى فريق الزمالك، 3 أسماء لإدارة القلعة البيضاء للمفاضلة بينهم واختيار الأسم الأفضل لتدعيم صفوف الفريق في حراسة المرمى خلال يناير الجارى، حيث يضع مسئولو القلعة البيضاء مركز حراسة المرمى على رأس أولوياتهم بسبب عدم وجود بديل لمحمد عواد بعد الاستقرار على رحيل محمد صبحي من ناحية، إلى جانب قلة خبرات الحارس الصاعد عبدالرحمن نفاد وصعوبة الاعتماد عليه في الوقت الحالي من ناحية أخرى.

ورشح محمد عبدالمنصف كلا من عبدالعزيز البلعوطي حارس مرمى فريق إنبي، إلى جانب محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، ثم أحمد ميهوب حارس مرمى فريق بيراميدز، لكنه يضع الأولوية بالنسبة له في التعاقد مع البلعوطي، خصوصا أنه سبق ولعب معه من قبل في إنبي ويعرف قدراته جيدًا ويعتبره مكسبا كبيرا للفريق.

وعرض محمد صبحي على إدارة الزمالك التجديد على بياض، وطلب عقد جلسة للصلح وفتح صفحة جديدة وإنهاء كل الخلافات بعد القرار الذي صدر في وقت سابق من جانب الإدارة بعرض اللاعب للبيع في يناير المقبل.

وعقد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، المشرف على الكرة بالنادي وعبدالواحد السيد مدير الكرة جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق مران الفريق الأخير الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا للفترة المقبلة.

وحرص سليمان على الحديث مع اللاعبين عن أهمية استغلال فترة التوقف والاستعداد بجدية للمرحلة المقبلة، خاصة أن الزمالك سيعود للمنافسة في أكثر من بطولة محليًا وإفريقيًا، وشدد على ضرورة التركيز وبذل أقصى جهد.

وأكد عضو المجلس للاعبين أن الإدارة تعمل على توفير كل متطلبات الفريق وتهيئة المناخ المناسب لهم من أجل المنافسة على كل البطولات.