رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين: عقوبة محمد إبراهيم لا علاقة لها بالشحات

عامر حسين
عامر حسين

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن آخر استعدادات الفرق لبطولة كأس الرابطة المقبلة.

وقال عامر حسين في تصريحات تليفزيونية: "اعتذار الأهلي والزمالك عن كأس الرابطة له سلبيات تتمثل في أن البطولة ستتأثر جماهيريا ولكن الإيجابيات تكمن في أن كل الفرق المشاركة أصبح لديها دوافع كبيرة وحصد اللقب استغلالا لغياب الأهلي والزمالك".

وتابع: "وعن عقوبة محمد إبراهيم في السوبر، فبعض الأشخاص الذين لهم أغراض شخصية قاموا بربط عقوبة محمد إبراهيم بعقوبة حسين الشحات في واقعة سابقة رغم أن الأمور مختلفة، والوقائع مختلفة، كل واقعة مختلفة".

وواصل: "الضعف الجماهيري في بطولة السوبر الأخيرة بسبب موعد البطولة الذي كان مفروضا علينا بسبب ارتباطات الأهلي، فضلا عن خوض المباريات في أيام العمل، وفي الإمارات النسخ المقبلة سيكون الأمر مختلفا، ونحاول تنسيق المواعيد مع أيام العمل، كما أن مشاركة الزمالك ستكون مؤثرة أيضا بشكل إيجابي على المستوى الجماهيري".

وأكمل: "تواجهنا أزمات كثيرة أبرزها يتمثل في السوبرليج الإفريقي والذي كان له مساحة كبيرة في فترة زمنية قصيرة للغاية، ونحن رد فعل وليس فعلًا.. رد فعل لمواعيد البطولات الخاصة بكاف وكذلك مواعيد المباريات".

وأضاف: "وعن مجاملة الأهلي، فأكثر فريق في الدوري خاض 11 مباراة والأهلي خاض 6 مباريات لكن إذا نظرت للأهلي ستجده خاض أكثر من 11 مباراة، من ضمنها مباريات كان بينها سفريات، في بطولات عديدة، وبالتالي الأهلي خاض عدد مباريات أكثر من فرق الدوري.. في أبوظبي يقابلني شخص يقول لي ارحم لاعبي الأهلي وشخص آخر يقول لي أنت مدلع لاعبي الأهلي.. لا أعرف ماذا أفعل؟ وعلى الجماهير أن تعرف أن الشهر ليس 40 يوما كي نخوض فيه كل هذا الكم من المباريات".

واختتم: "روي فيتوريا مدرب مميز جاء لمشروع مستقبلي وليس لخوض بطولة أو البقاء لستة أشهر ثم الرحيل، وإنما يختار لاعبين للمستقبل، وروجيرو ميكالي من أعظم المدربين، تولى مهمة منتخب مصر الأوليمبي الذي تهرب البعض منه في بعض الفترات.. لا نتدخل في عمل فيتوريا وإنما نسانده ونوفر له كل سبل الراحة، وعندما يصبح انتقاد القائمة النهائية لمنتخب مصر في اسم أو اسمين فقط تعلم أن ذلك إنجاز".