رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إمام عاشور: كهربا دائمًا بيعرفنى الصح والغلط.. وهذا سر احتفالنا بعد كل هدف

كهربا وعاشور
كهربا وعاشور

تحدث إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على محمود عبدالمنعم كهربا، زميله في الفريق، مهاجم المارد الأحمر.

وقال إمام عاشور، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن محمود كهربا أخويا الكبير، عمل كل حاجة ووقف في ضهري أول يوم جيت الأهلي، وبيعرفني الصح والغلط، وربنا يعلم أنا بحبه قد إيه بعد اللي بيعمله معايا.

وتابع: كهربا دائما واقف بجواري وبيقولي الصح والغلط، ومش بيسبني نهائى، وهو أخ كبير ليا.

وعن سر احتفاله مع كهربا، قال: هذا الاحتفال اتفقت عليه أنا وكهربا، أول مباراة شاركت فيها مع الأهلي في الملعب، كهربا أحرز هدفا واحتفل معي بنفس الطريقة.

واختتم: كهربا اتفق أيضا مع أنتوني موديست على طريقة احتفالهما بعد إحرازه أي هدف.

وضم نادي الأهلي إمام عاشور قادما من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي، في عقد يمتد لمدة 3 سنوات، بداية من الموسم 2023/ 2024، بعقد من الفئة الأولي، حسبما أكد مصدر بالقلعة الحمراء.

وكان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، قرر استبعاد الثلاثي إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد، من معسكر المنتخب، قبل مباراة سيراليون.

ويطير منتخب مصر لكوت ديفوار، للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية في الفترة من 7 إلي 10 يناير المقبل، وبدأ اتحاد الكرة التنسيق لرحلة المنتخب للمشاركة في البطولة القارية وإنهاء إجراءات وترتيبات إقامة البعثة المصرية.

وأعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن قائمة الفراعنة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، التي تنطلق 13 يناير المقبل.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد حجازي ومحمد عبدالمنعم وعلي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي ومحمد هاني وعمر كمال عبدالواحد وأحمد فتوح ومحمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي وإمام عاشور ومحمد النني ومروان عطية وأحمد سيد زيزو وأحمد نبيل كوكا ومحمود حمادة.

وخط الهجوم: محمد صلاح ومصطفي فتحي ومحمود تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفي محمد ومحمود كهربا وأحمد حسن كوكا.

وأعلن محمد غرابة مدير المنتخب الوطني الأول عن استضافة العاصمة الإدارية الجديدة معسكر المنتخب في الفترة من 2 إلي 9 يناير، الذي تتخلله مباراة ودية أمام المنتخب التنزاني يوم 7 من نفس الشهر، الذي يأتي استعدادا لبطولة أمم إفريقيا المقرر انطلاقها 13 يناير في كوت ديفوار.