رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عزاء نادى الترسانة للواء عبدالمنعم الحاج فى الحامدين الشاذلية الأربعاء

اللواء عبد المنعم
اللواء عبد المنعم الحاج

يقيم نادي الترسانة الرياضي عزاء اللواء عبدالمنعم الحاج رئيس النادي السابق، الذي وافته المنية مؤخرا يوم الأربعاء المقبل الموافق ٣ يناير في الحامدية الشاذلية سور نادي الزمالك.


اللواء عبدالمنعم الحاج يمثل قيمة كبيرة بالنسبة لنادي الترسانة فهو لاعب الفريق ونجمه السابق، وتولي رئاسة النادي وهو لاعب دولي ومدرب له تجارب تدريبية كبيرة بداية من نادي الشمس، ثم المقاولون العرب والريان القطري ودرب منتخب مصر ومنتخب العرب، وكانت له تجارب تدريبية أخري عديدة. 


وبعد توليه رئاسة الترسانة تولي رئاسة نقابة المهن الرياضية ورئاسة لجنة قدامي اللاعبين ومناصب أخري رياضية وكروية بجانب عمله الشرطي الذي تدرج فيه حتي وصل إلي رتبة اللواء، وكان اللواء الحاج يتمتع بحب وتقدير كل من يتعامل معه وترك بصمة في كل مكان عمل فيه. 
 

قال صلاح عبدالفتاح نجم الترسانة السآبق وأمين صندوق النادي الحالي إن اللواء الحاج قيمة ورمز كبير من رموز نادي الترسانة وكان لا بد أن ينعيه ناديه ويتلقي العزاء فيه.. مشيرا إلي أن الفقيد كانت له بصمات كبيرة داخل النادي وخارجه وأحبه كل من اقترب منه عليه رحمة الله تعالي.

ونعي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الكابتن عبدالمنعم الحاج، مدرب منتخب مصر السابق ورئيس نادي الترسانة السابق ورئيس جمعية قدامى اللاعبين الرياضيين.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن الكابتن عبدالمنعم الحاج سيظل ذكراه حية في قلوب الجميع، وأن إرثه الرياضي سيستمر في الإلهام والتأثير على الأجيال القادمة، معرباً عن تقديره العميق لمساهماته وجهوده في خدمة الرياضة المصرية.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان في مواجهة هذا المصاب الجلل. إنا لله وإنا إليه راجعون.