رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جلال يرهن استقالته من تدريب الدراويش بالفوز على المصرى

إيهاب جلال
إيهاب جلال

وضع ايهاب جلال المدير الفنى لفريق الأول لكرة بنادى الإسماعيلى، استقالته على مائدة مجلس إدارة الدراويش، قبل ساعات قليلة من لقاء الفريق أمام النادى المصرى البورسعيدى.

ويلتقى فريق الإسماعيلى نظيره المصرى فى السابعة مساء اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وأكد ايهاب جلال لمسئولى الدراويش أنه سيرحل عن الفريق فى حال تعرض الدراويش للخسارة فى مباراة اليوم، باعتبارها "ديربى" منطقة القناة ولها حسابات خاص بخلاف باقى مباريات الدورى؛ رغم أن الإسماعيلى فى حاجة ماسة لتحسين نتائجه فى الدورى الممتاز.

ويواجه مسئولو الإسماعيلي مأزقا حرجا للغاية بسبب إصرار إيهاب جلال على تقديم استقالته إذا حدثت أي نتيجة سلبية لفريقهم في مباراته أمام المصري البورسعيدي الليلة، ما دفعهم لمطالبة ايهاب جلال بتأجيل الحديث فى هذا الأمر إلى ما بعد نهاية المباراة. 

وشهدت الساعات الماضية، محادثات بين إيهاب جلال ونصر أبوالحسن رئيس النادي الإسماعيلى، بصراحه مطلقة، حيث أبلغ جلال، رئيس النادى، وأخبره بأن صبره نفد في ظل المشاكل الهائلة التي يتعرض لها بسبب سوء النتائج منذ انطلاق المسابقة حتى الآن.

وحدد جلال الأزمات المالية التى تواجه الفريق، وعلى رأسها الأزمات المالية وتأثيرها السلبي علي عمله في تحقيق حلمه فى بناء جيل جديد للدراويش، ما يؤكد أن الوقت حان للرحيل عن النادي. 

تجدر الإشارة إلي أن المسئولين بالإسماعيلي لم يصرفوا راتب إيهاب جلال والطاقم المعاون له منذ أربعة أشهر، فضلا عن فشلهم في فك حظر القيد الشتوي بعد سداد الغرامات الدولية لصالح المحترفين السابقين التونسي نور الزمان الزموري والناميبي شيلونجو والمدرب الإسباني الأسبق خوان كارلوس جاريدو وناديي وكورهوجو الإيفواري وديبور تيفو الإكوادوري.