رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحميد بسيونى: طموح طلائع الجيش مركز متقدم فى الدورى.. والفوز على زد كان مهمًا

عبدالحميد بسيوني
عبدالحميد بسيوني

قال عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، إن مباراة الفريق أمام زد الأخيرة فى مسابقة الدوري المصري الممتاز والفوز بهدف دون رد ضمن مباريات المسابقة كان مهما للغاية.

وقال عبدالحميد بسيوني في تصريحات إذاعية: "طموح طلائع الجيش كبير فى مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، ونرغب فى أن يكون الفريق فى مركز متقدم بجدول ترتيب الدوري".

وأضاف: "الفوز علي زد المباراة الماضية فى بطولة الدوري كان مهما للغاية، فوزنا علي فريق محترم ويملك لاعبين مميزين، ولديهم القدرة على النجاح هذا الموسم، ويملك الفريق مدربا رائعا وهو الكابتن مجدي عبدالعاطي بجانب وليد صلاح الدين مدير الكرة".

وأكد طارق مصطفي المدير الفني لفريق البنك الأهلي أن اعتزال طارق حامد الدولي وعدم اللعب مع منتخب مصر فى الفترة المقبلة، سيؤثر على الفراعنة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر لها فى كوت ديفوار 2024. 

وقال طارق مصطفي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "اعتزال طارق حامد لاعب ضمك السعودي، عن اللعب فى منتخب مصر أعتقد سيؤثر سلبي على المنتخب لأنه لاعب دفاعي رائع وسيفتقده المنتخب فى أمم إفريقيا". 

وأضاف: "طارق حامد من اللاعبين التي تستطيع أن تعطي الجهاز الفني 100% خلال المباريات، خاصًة فى بطولات كأس الأمم الإفريقية، بطولة كبيرة وكان فيتوريا سيحتاجه".

وأكد طارق مصطفي المدير الفني لفريق البنك الأهلي أن قرار روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر بشأن استبعاد كل من ياسر إبراهيم ومحمد شريف من قائمة الفراعنة لبطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر لها فى كوت ديفوار 2024، بها ظلم كبير للثنائي المتألق خلال الفترة الأخيرة. 

 وقال: "أنا ضد استبعاد كل من ياسر إبراهيم ومحمد شريف من قائمة منتخب مصر، لأن القائمة كانت فى احتياج لهذا الثنائي فى أمم إفريقيا وكانا يستحقان التواجد فى البطولة".