رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شركة تسويق تطارد ياسر إبراهيم بعد تألقه فى مونديال الأندية مع الأهلى

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

انهالت بعض العروض على ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى، بعدما تلقي عرضا من إحدى شركات التسويق بعد تألقه اللافت للنظر فى كأس العالم للأندية التى أقيمت أخيرا بالسعودية.

وكشف مصدر مسئول عن أن الشركة لم تحدد اسم النادى الذى سينتقل له اللاعب، ولكن اللاعب طلب التفاوض المباشر مع إدارة الأهلى، خاصة أنه مرتبط بعقد ممتد لمدة موسمين.

 من جانبه، بدأ ياسر إبراهيم مدافع الأهلي برنامجا علاجيا مكثفا لتجهيزه للمرحلة المقبلة، وقال الجهاز الطبي إن ياسر إبراهيم يعاني شدا خفيفا في العضلة الضامة ويحتاج من أسبوع إلي عشرة أيام قبل العودة للتدريبات الجماعية.

ياسر إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عبرعن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري والتتويج باللقب، كما علق على استبعاده من قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

وقال ياسر إبراهيم، في تصريحات تليفزيونية، إنه سعيد بالتتويج بالمركز الثالث في كأس العالم للأندية، وبطولة السوبر جاءت لمصالحة الجماهير بعدما خسرنا أمام بطل البرازيل.

ياسر إبراهيم: أي عرض مناسب لي وللنادي لِمَ لا سأتوكل على الله 

ماذا عن العروض المقدمة لك؟ أجاب: لم يتحدث معي أحد بصفة شخصية، أنا جددت مع الأهلي حتى 2025 وأي عرض مناسب لي وللنادي لِمَ لا سأتوكل على الله.

وأشار مدافع الفريق كنت أتمنى أن نتأهل للمباراة النهائية في كأس العالم للأندية، وكانت قريبة جدًا، أهدرنا فرصًا كثيرة في نصف النهائي، اللاعبون موتوا نفسهم في الملعب، لكن لم يكن هناك توفيق.

واستبعد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، 28 لاعبًا من القائمة الأولية التي أعلنها من قبل استعدادًا لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023، كان أبرزهم ياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعبدالله السعيد ورمضان صبحي ومحمود الونش ومحمد شريف.

وتوج الأهلي بطلًا لكأس السوبر المصري بعد الفوز على مودرن فيوتشر بنتيجة ٤/٢، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي.