رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أليو ديانج يبلغ زملاءه فى الأهلى بقرار الرحيل فى يناير

أليو ديانج
أليو ديانج

بدأت إدارة الكرة بنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تترقب وصول عرض رسمى لرحيل المالى أليو ديانج، لاعب الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، علي بيع اللاعب في الميركاتو.

وكشف مصدر مسئول عن أن أليو ديانج يسابق الزمن مع وكيل أعماله بسرعة حسم مصيره بعد ابتعاده عن المشاركة في المباريات الأخيرة خاصة بعد تلقيه عدة اتصالات من مسئولى طرابزون التركى للانضمام إلى صفوفه خلال الفترة القادمة، فضلا عن عرض من أحد الأندية القطرية لكنه بشكل شفهي لم يصل إلي الرسمي حتي الآن.

وأضاف المصدر أن أليو ديانج أبلغ زملاءه في الفريق علي هامش احتفالات السوبر المصري وقبل انضمامه لمنتخب بلاده برحيله عن الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأشار المصدر إلي أن ديانج يفضل الرحيل إلي الدوري الأوروبي عن اللعب في الدوري القطري خاصة أنه يرغب في اللعب بالدوري الإنجليزي خلال الفترة القادمة.

وكانت إدارة الكرة حددت 5 ملايين دولار تسعيرة بيع أليو ديانج في يناير المقبل مع وضع بعض الامتيازات في عقده الجديد من أجل الاستفادة المادية من رحيل اللاعب.

وكان محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، عقد اجتماعًا مع  السويسري مارسيل كولر، المدير ‏الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قبل سفره إلي مسقط رأسه في حضور ‏لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، ‏وعضوية الكابتن زكريا ناصف، وفي وجود الكابتن حسام غالي، عضو مجلس ‏الإدارة، ‏والكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، والدكتور خالد الجوادي، القائم بأعمال الترجمة.

خلال ‏اللقاء ناقش الكابتن محمود الخطيب مع المدير ‏الفني تقييم المرحلة الماضية على كل ‏المستويات. وتطرق إلى احتياجات الفريق خلال الفترة القادمة، والعمل على توفير كل ‏عناصر ‏النجاح حتى يستكمل مشواره بالنجاح الذي تطمح إليه جماهيره على ‏المستويين المحلي والقاري.‏