رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يطمئن على جاهزية مصطفى شلبى والونش يشارك فى دورة الإمارات

الونش
الونش

اطمأن الجهاز الفني لفريق الزمالك على جاهزية مصطفى شلبي، لاعب الفريق، للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي خلال بعد الفترة الطويلة التي غاب عنها للإصابة التي يعاني منها وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي بشكل مكثف مع الفريق قبل أن يعود ويصبح جاهزا للمشاركة مع الزمالك.

وخضع مصطفى شلبي لعدة اختبارات طبية في الفترة الأخيرة وأثبتت جميعها جاهزيتها للمشاركة في المباريات مع الزمالك وعدم المعاناة من الإصابة، حيث فضل الجهاز الفني عدم التعجل في الدفع به بأي مباراة حتى لا تتفاقم الإصابة عليه خاصة أنه من العناصر الأساسية في صفوف الزمالك.

وعقد معتمد جمال، المدير الفني للزمالك، جلسة مع اللاعب على هامش تدريبات الفريق الأخيرة وشرح له بعض الجوانب الفنية والاطمئنان عليه وشدد على أهمية تواجده في المباريات المقبلة للفريق.

الونش جاهز للمشاركة مع الزمالك فى دورة الإمارات 

 

ومن ناحية أخرى، تأكدت جاهزية محمود الونش للمشاركة مع الزمالك في دورة الإمارات الشهر الجاري، حيث تماثل اللاعب للشفاء من إصابة الرباط الصليبي وشارك في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي مع الفريق في الفترة الأخيرة ليصبح جاهزا بشكل كامل لخوض دورة الإمارات.

ويعول الجهاز الفني للزمالك الكثير على الونش لحل المشاكل الدفاعية التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي خاصة أنه يمتلك خبرات كبيرة وتواجده مع الفريق سيكون مهما من كل الجوانب.

واستقر الجهاز الفني للزمالك على الدفع بالونش في دورة الإمارات ليكون أفضل تجهيز للفريق مع عودة بطولة الدوري من جديد والكونفيدرالية الإفريقية.

وفي سياق آخر، قرر معتمد جمال تكثيف الجرعات التدريبية للزمالك على فترتين من أجل رفع الجانب البدني لهم والوصول بهم إلى أفضل فورمة خلال فترة توقف الدوري.