رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مودرن فيوتشر يكشف آخر تطورات ملف انتقال عمر كمال عبدالواحد إلى الأهلى

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

كشف هيثم عرابي، الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، عن آخر تطورات ملف انتقال عمر كمال عبدالواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلي نادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي في يناير المقيل.

وكان تردد خلال الفترة الماضية حول سعي الأهلي إلي حسم صفقة عمر كمال عبدالواحد من فيوتشر، لتكون أولي صفقات المارد الأحمر خلال الميركاتو الشتوي.

وقال هيثم عرابي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسن عبر برنامج "الكابتن" المذاع علي قناة "دى إم سى"، إن ملف عمر كمال عبدالواحد بالكامل مع وليد دعبس، رئيس نادي فيوتشر، مشيرا إلي أنه سيعلن عن كل شىء عندما تحسم الأمور رسميا.

وأوضح أن هناك بالفعل مفاوضات حاليا بين محمود الخطيب وعدلي القيعي من جانب الأهلي، مع وليد دعبس وأنا من فيوتشر، مشيرا إلي أنه حدثت تطورات كثيرة بعد بطولة السوبر المصري.

واختتم: خلال أيام قد نعلن عن شىء جديد، من خلال وليد دعبس، رئيس نادي فيوتشر، بعد انتهاء المفاوضات.

وكان نادي مودرن فيوتشر خسر أمام نادي الأهلي في السوبر المصري، بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت بينهما في نهائي البطولة في دولة الإمارات.

فاز نادي الأهلي بكأس السوبر المصري للمرة الـ14 في تاريخه والثالثة علي التوالي، بعد الفوز في المباراة النهائية علي مودرن فيوتشر بنتيجة 4-2، أحرز للأحمر محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات وأنتوني موديست وكريم فؤاد، وأحرو لفيوتشر عمر السعيد ومحمد محمود.

حيث وصل الأهلي للمباراة النهائية بعد الفوز بعد نصف النهائي علي سيراميكا كليوباترا، بهدف سجله آرثر جوستيس، لاعب سيراميكا، في مرمي فريقه.

وحقق نادي الأهلي برونزية كأس العالم للأندية بعد الفوز علي فريق أوراوا الياباني، بنتيجة 4-2، في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع.

وتلقي الأهلي هزيمة أمام فلومينينسى البرازيلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية، فيما خسر فريق أوراوا الياباني من مانشستر سيتي، بثلاثية نظيفة، في نفس الدور.

ونجح نادي الأهلي فى الفوز علي اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدور ربع النهائي، من البطولة المقامة في المملكة العربية السعودية.

وسجل أهداف نادي الأهلي علي معلول في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، وحسين الشحات في الدقيقة 59، وإمام عاشور في الدقيقة 62، بينما أحرز الفرنسي كريم بنزيما هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 92، علما بأن الأخير أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 45، بعد أن تصدر لها محمد الشناوي، الحارس الدولي.

تأهل الأهلي إلي بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الـ11 وفي تاريخه، والثالثة في آخر 4 أعوام علي حساب نادي الوداد المغربي.

وأقيمت النسخة 20 من كأس العالم للأندية خلال الفترة 12 حتي 22 ديسمبر الجاري، بعدما منح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في فبراير الماضي المملكة العربية السعودية شرف تنظيم البطولة.