رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد صلاح الدين: جميع الفرق تطمح للتتويج بلقب كأس الرابطة بسبب غياب الأهلى والزمالك

بيراميدز
بيراميدز

أكد وليد صلاح الدين نجم كرة القدم المصرية السابق ومدير الكرة الحالي بفرق زد أن جميع الفرق تطمح للتتويج ببطولة كأس الرابطة هذا الموسم بسبب اعتذار الأهلي والزمالك.

وقال وليد صلاح الدين فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: “جميع الفرق تطمح ولديها الدوافع من أجل تحقيق بطولة كأس الرابطة للمشاركة فى بطولة السوبر العام المقبل وأيضا الطموح زاد بسبب غياب الأهلي والزمالك عن البطولة”.

وأضاف: “مباراة بيراميدز صعبة فى بطولة كأس الرابطة وجميع الفرق صعبة ونبدأ بمباراة طلائع الجيش مع صعوبة أيضا مواجهة فاركو، وليس بيراميدز فقط وقرعة كأس الرابطة متوازنة”.

قال وليد صلاح الدين مدير الكرة فى نادي زد إن فريق طلائع الجيش يستحق الفوز فى مباراة الأمس ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وقال وليد صلاح الدين فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" طلائع الجيش كان افضل فنيا أمس أمام زد وكان يستحق الفوز.

وأضاف:" زد خاض مباراة منذ يومين وبالطبع هناك حالة إجهاد كما أيضا حكم مباراة الأمس كان هناك بعض الأخطاء على الرغم إني لا أحب التحدث عن اى تحكيم.

وتابع:" زد يسعي خلال الفترة المقبلة على الاستمرار فى النتائج الإيجابية السابقة بجانب التعلم من خسارة مباراة طلائع الجيش.

وكان فريق طلائع الجيش استطاع تحقيق الفوز أمام زد ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز بهدف دون رد.

وأسفرت قرعة كأس الرابطة عن المجموعات التالية:

المجموعة الأولى: فيوتشر - الاتحاد السكندري - سموحة - بلدية المحلة.

المجموعة الثانية: بيراميدز - فاركو - طلائع الجيش - زد إف سي.

المجموعة الثالثة: سيراميكا كليوباترا - إنبي - الإسماعيلي - الداخلية.

المجموعة الرابعة: المصري - المقاولون العرب - البنك الأهلي - الجونة