رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجهاز الفنى للزمالك يمنح الدوليين راحة من التدريبات الجماعية

أحمد سيد زيزو وفتوح
أحمد سيد زيزو وفتوح

حصل أحمد مصطفى "زيزو" وأحمد فتوح ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب النادي.

وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين الدوليين راحة من التدريبات قبل الانضمام لصفوف المنتخب الأول، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وحرص محمد صبحي حارس مرمى الفريق على التواجد في مران اليوم  للحفاظ على لياقته البدنية.

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقررًا لها في الثاني من يناير المقبل في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.


معتمد جمال يوجه رسائل مهمة للاعبين.. ويشرح بعض التعليمات الفنية المطلوبة تنفيذها


بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على ملعب النادي بجلسة خاصة بين معتمد جمال المدير الفني واللاعبين، استعدادًا للفترة المقبلة.

وحرص معتمد جمال على توجيه رسائل مهمة للاعبين، مؤكدًا أن هذه الفترة فرصة لجميع لاعبي الأبيض للحصول على راحة بعد ضغط المباريات على المستوى المحلي والإفريقي.

وقال المدير الفني في حديثه مع لاعبيه: "أعلم أن المرحلة السابقة كانت صعبة، وتحملتم المسؤولية باقتدار، ويجب أن نستمر في ذلك خلال الوقت الحالي ونستغل فترة التوقف للعودة بشكل أفضل".

وشرح المدير الفني للاعبين بعض التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها في مران اليوم، وخاض اللاعبون فقرة إطالات وبعض الفقرات البدنية تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت ظهر اليوم  على ملعب النادي، استعدادًا للفترة المقبلة.

وشهدت التقسيمة منح معتمد جمال بعض التعليمات الفنية الخاصة للاعبي الفريق، وركز الجهاز الفني على ضرورة عملية الضغط والتصويب على المرمى من مسافات مختلفة.

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقررًا لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.