رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أولى الصفقات الشتوية.. الأهلى يحسم صفقة عمر كمال لمدة 4 سنوات

عمر كمال
عمر كمال

أعلن وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، عن انتقال عمر كمال ظهير الفريق لصفوف نادي الأهلي خلال الأيام المقبلة بعد فتح الانتقالات الشتوية.

وقال دعبس في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، إن عمر كمال وقع على عقود انتقاله للأهلي لمدة 4 سنوات ونصف السنة، والحسم سيكون خلال أيام قليلة عقب انتهاء إجازات أعياد الميلاد.

الزمالك وبيراميدز لم يرسلا أي عروض رسمية

وأكد دعبس في تصريحاته، أن الزمالك وبيراميدز لم يرسلا أي عروض رسمية للتعاقد مع عمر كمال، وأن اللاعب كانت رغبته هي الانضمام للأهلي.

وأوضح دعبس، أن هناك اتجاهًا لإدخال صلاح محسن مهاجم الأهلي ضمن الصفقة، بجانب دفع 8 ملايين من جانب الأهلي.

ويتواجد عمر كمال عبدالواحد حاليًا في القاهرة، حيث أجرى أشعة على قدمه بعد تعرضه للإصابة قبل مباراة فريقه الأخيرة أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي، ويواصل حاليًا فترة التأهيل الخاصة للتعافي من الإصابة.

وتواجد عمر كمال ضمن قائمة منتخب مصر النهائية للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية الشهر المقبل بكوت ديفوار.

مواعيد مباريات الأهلي المقبلة محليًا وقاريًا

أول مباراة للمارد الأحمر، الفترة المقبلة ستكون أمام شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، أحد يومي 15 أو 16 فبراير المقبل 2024، على ملعب بطل الجزائر.

وعقب مباراة شباب بلوزداد الجزائري، سيعود الأهلي مجددًا للظهور على الساحة المحلية، أمام طلائع الجيش، في الجولة الثانية عشرة بدوري نايل (نسخة 2023/2024)، وذلك يوم 19 فبراير المقبل 2024.

ويعود الأهلي مجددًا، للظهور الإفريقي عندما يحل ضيفًا على ميدياما الغاني، يوم 24 من الشهر ذاته، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

موقف الأهلي بجدول دوري نايل 

ويحتل الأهلي في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري نايل، بعدما خاض 6 مباريات فقط، برصيد 14 نقطة، جمعها من 4 انتصارات وتعادلين، يبنما لم يلتق أي هزيمة حتى الآن.

بينما لا يزال يمتلك المارد الأحمر 6 مباريات مؤجلة، أمام كل من بلدية المحلة في الجولة الخامسة، ثم زد في الجولة الثامنة والاتحاد السكندري الجولة التاسعة، ودربي القمة أمام غريمه التقليدي الزمالك في الجولة العاشرة، وفاركو في الجولة الحادية عشرة، والداخلية في الجولة الثانية عشرة.