رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد بيبو يكشف مصير أنتونى موديست وصلاح محسن مع الأهلى

موديست
موديست

تحدث خالد بيبو، مدير الكرة بنادي الأهلي، عن أهمية التتويج ببطولة السوبر المصري بشكلها الجديد، بعد المشاركة في مونديال الأندية والحصول على المركز الثالث.

وقال خالد بيبو، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامج "جمهور التالتة"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن التتويج بكأس السوبر المصري كان مهمًا، لأنها كانت عقب بطولة مختلفة تمامًا، واجهنا عدة مدارس كروية مختلفة في بطولتين، مشيرًا إلى أن الفريق كان يحتاج استشفاء وتركيزًا ذهنيًا كبيرًا.

وتابع: نحن بنشتغل ونعمل كل ما وسعنا ونقدم كل مقومات النجاح، ونترك الباقي للتوفيق، مشيرا إلى أن الفريق دخل الموسم في توقيت صعب.

وأكمل: لم يحالفنا التوفيق في بعض المباريات، منها السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة، الذي كانت خسارته مؤثرة في بداية الموسم.

وأوضح أن الفرنسي أنتوني موديست، يعيش ضغطًا رهيبًا، لكني سعدت بتسجيله في السوبر، مشيرًا إلى أن توقيت الهدف جاء في صالحه، وكأن المباراة أصبحت صعبة من أجل أن يحلها هو.

واختتم: لا صحة عن رحيل موديست في يناير المقبل، وكذلك صلاح محسن الذي يستعد بقوة لأي فرصة.

فاز نادي الأهلي بكأس السوبر المصري للمرة الـ14 في تاريخه والثالثة على التوالي، بعد الفوز في المباراة النهائية على مودرن فيوتشر بنتيجة 4-2، أحرز للأحمر محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات وأنتوني موديست وكريم فؤاد، وأحرز لفيوتشر عمر السعيد ومحمد محمود.

حيث وصل الأهلي للمباراة النهائية بعد الفوز بعد نصف النهائي على سيراميكا كليوباترا، بهدف سجله آرثر جوستيس لاعب سيراميكا في مرمي فريقه.

وحقق الأهلي برونزية كأس العالم للأندية بعد الفوز على فريق أوراوا الياباني، بنتيجة 4-2، في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع.