رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. مانشستر سيتى يتقدم على شيفيلد يونايتد بهدف رودرى

رودري
رودري

تقدم فريق مانشستر سيتي على ضيفه شيفيلد يونايتد، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما ضمن لقاءات الجولة العشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بهدف دون رد.

وفرض لاعبو مانشستر سيتي استحواذهم على مجريات اللعب من الدقائق الأولى للمباراة وضغطوا على دفاعات شيفيلد من أجل تسجيل هدف التقدم مبكرًا، فيما تراجع لاعبو شيفيلد للدفاع لحماية مناطقهم وحرمان لاعبي السيتي من الوصول للمرمى.

وسجل رودري الهدف الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة 14 بعدما تلقى تمريرة من زميله فيل فودين على حدود منطقة الجزاء، وانطلق بالكرة وسددها على يمين الحارس وسكنت الشباك.

واستمرت المحاولات الهجومية من قبل لاعبي مانشستر سيتي لتسجيل الهدف الثاني وتأكيد تقدمهم في النتيجة، وأهدروا أكثر من فرصة محققة للتسجيل.

وتواصل الضغط من قبل لاعبي السيتي خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، وحاولوا الوصول للمرمى لتسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط، فيما حاول لاعبو شيفيلد تنفيذ هجمة مرتدة سريعة لتسجيل هدف التعادل.

وأهدر أنيس بن سليمان، لاعب شيفيلد، فرصتين متتاليتين للتسجيل لفريقه، بعدما حول عرضية بقدمه اليمنى ناحية المرمى وارتطمت بساق آكي، مدافع السيتي، وخرجت لركنية حولها برأسه أيضًا وتصدى لها الحارس.

وسدد لاعبو مانشستر سيتي كرتين على المرمى من 6 محاولات وخرجت 4 كرات من الملعب، فيما سدد لاعبو شيفيلد كرة واحدة على مرمى السيتي من فرصتين.

واستحوذ مانشستر سيتي على مجريات اللعب بنسبة 81% مقابل 19% لصالح فريق شيفيلد يونايتد.

تشكيل مانشستر سيتي لمباراة شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي

في حراسة المرمى: إيدرسون موراليس

خط الدفاع: كيل والكر، مانويل أكانجي، ناثان آكي، يوشكو جفارديول

وسط الملعب: رودري، ماتيو كوفاسيتش، بيرناردو سيلفا.

الهجوم: فيل فودين، جوليان ألفاريز، جاك جريليتش.

فيما جاءت دكة البدلاء كالآتي: أورتيجا مورينو، روبن دياز، كالفين فيليبس، كيفن دي بروين، جوميز، ماتياس نونيز، بوب، ريكو لويس، هاميلتون.