رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التفاصيل الأخيرة فى مفاوضات الأهلى للتعاقد مع وسام أبوعلى فى الشتاء

وسام أبوعلي
وسام أبوعلي

كشف مصدر مسئول داخل نادي الأهلي النقاب حول كواليس تحركات إدارة الكرة للتعاقد مع الفلسطيني وسام أبوعلى مهاجم سيريوس السويدي لتدعيم هجوم الفريق فى انتقالات الشتاء المقبلة.

وأضاف المصدر أن إدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق أرسلت عرضًا لضم وسام أبوعلي مهاجم فريق آي كيه سيريوس السويدي مقابل مليون و200 ألف دولار بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب.

وأشار المصدر إلى أن كولر وافق على ضم اللاعب بشكل رسمي بعدما عرضه مسئولو النادي عليه مؤخرًا، وهناك مفاوضات رسمية حاليا لحسم الصفقة خاصة بعد قرار بيع المالي أليو ديانج في الميركاتو الشتوي

وأوضح المصدر أن النادي السويدي لا يمانع رحيل المهاجم الفلسطيني إلى الأهلي لكنه يريد زيادة المقابل المالي، حيث رفض العرض الأول وهناك محاولات للتوصل لاتفاق مالي خاصة أن نادي أوتريخت الهولندي قدم عرضا لضم وسام أبوعلي ولكن لم يتجاوز الـ900 ألف دولار.

وتابع المصدر أن أمير توفيق مدير التعاقدات حصل علي موافقة المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا علي الانضمام للنادي الأهلي مع الوضع فى الاعتبار أن وسام أبوعلي لعب 16 مباراة مع فريق سيريوس سجل 10 أهداف.

رئيس الأهلي يناقش مع كولر احتياجات الفريق للفترة المقبلة ‏

وعقد محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي اجتماعًا خلال الساعات الماضية مع مارسيل كولر المدير ‏الفني للفريق الأول لكرة القدم، في حضور ‏لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، ‏وعضوية الكابتن زكريا ناصف، وفي وجود الكابتن حسام غالي عضو مجلس ‏الإدارة، ‏والكابتن خالد بيبو مدير الكرة، والدكتور خالد الجوادي القائم بأعمال الترجمة.

خلال ‏اللقاء ناقش الكابتن محمود الخطيب مع المدير ‏الفني تقييم المرحلة الماضية على كافة ‏المستويات، وتطرق إلى احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة، والعمل على توفير كل ‏عناصر ‏النجاح حتى يستكمل مشواره بالنجاح الذي تطمح إليه جماهيره على ‏المستويين المحلي والقاري.‏