رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انقسام فى الزمالك حول استمرار معتمد جمال فى قيادة الفريق لنهاية الموسم

معتمد جمال
معتمد جمال

يسود انقسام داخل مجلس إدارة الزمالك، حول استمرار معتمد جمال مديرًا فنيًا للفريق، حتى نهاية الموسم الجارى، حيث يرغب عدد من الأعضاء، استغلال فترة توقف الدورى التى تستمر حتى منتصف فبراير المقبل، لمشاركة منتخب مصر فى بطولة الأمم الإفريقية التى تحتضنها كوت ديفوار، فى الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير المقبل، فى التعاقد مع مدير فنى أجنبى، لقيادة الفريق وتحقيق الانتصارات للاستمرار فى المنافسة على لقبى الدورى، وبطولة الكونفيدرالية.

ويرى أنصار هذا التوجه، أن الدور الثانى بالدورى سيشهد منافسات قوية فى مسابقة الدورى، ووصول بطولة الكونفيدرالية للأدوار الحاسمة فى البطولة، ما يتطلب معه خبرات فنية كبيرة، وضغوطا جماهيرية لن يتحملها معتمد جمال، وأنه يمكن الاستفادة من طول فترة توقف الدورى فى التعاقد مع مدرب أجنبى يستطيع فى تلك الفترة التعرف على إمكانات اللاعبين، وتجهيزهم للمنافسات المقبلة.

فيما يتمسك عدد من أعضاء المجلس باستمرار معتمد جمال فى قيادة الفريق حتى نهاية الموسم الجارى، وتقييم فترته، قبل التعاقد مع مدرب أجنبى، خاصة أن الفريق حقق مع معتمد جمال بعض النجاحات، وأيضا الأمور المالية فى النادى لن تساعد فى التعاقد مع مدرب أجنبى فى تلك الفترة يحتاج لمئات الآلاف من الدولارات كل شهر.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول تدريباته اليومية استعدادا لدورتى دبى وأبوظبى الوديتين اللتين يشارك فيهما الزمالك فى النصف الثانى من يناير المقبل، استعدادًا لعودة الدورى المصرى.

وقرر معتمد جمال المدير الفنى للفريق، تصعيد عدد من اللاعبين الشباب فى النادى للفريق الأول، لتعويض العجز الكبير فى صفوف الفريق، فى ظل استدعاء عدد من اللاعبين فى الفريق الأول للمشاركة مع منتخبات بلادهم فى بطولة الأمم الإفريقية، وانضام عدد من اللاعبين لمعسكر المنتخبين الأول والأوليمبى خلال الفترة المقبلة.