رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يؤجل صفقة المدافع لنهاية الموسم.. والفريق فى راحة بعد التتويج بالسوبر المصرى

كولر
كولر

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على تأجيل صفقة المدافع لنهاية الموسم الجاري بعد تقريره الفني إلى إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب عقب المشاركة في السوبر المصري بالإمارات.

وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة الكرة بالتنسيق مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح ترشح 3 لاعبين هم: أسامة جلال الذى ينتهى تعاقده مع بيراميدز بنهاية الموسم الجارى ولم يجدد تعاقده حتى الآن ومحمد إسماعيل مدافع زد وأحمد كالوشا لاعب إنبى.

وأضاف المصدر أن قرار التأجيل لضم المدافع جاء بعد تألق ياسر إبراهيم فى بطولة كأس العالم للأندية استقر كولر على تأجيل دعم هذا المركز فى ظل ما تلقاه من تأكيدات أن هناك أكثر من عنصر يمكن التعاقد معهم وقتها.

من جانبه، قرر السويسري  مارسيل كولر المدير الفني للأهلي منح لاعبيه راحة سلبية لمدة أسبوع عقب نهاية بطولة السوبر المصرى المقامة حاليًا فى أبوظبى.

وجاء قرار كولر خاصة مع توقف كل المسابقات بسبب الأجندة الدولية على أن يغادر برفقة جهازه المعاون لقضاء الإجازة فى بلاده ويعود لقيادة الفريق استعدادًا لدوري أبطال إفريقيا والدوري.

 وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي غادرت دولة الإمارات عائدة إلى القاهرة، بعد ختام مشاركة الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري.

وتوج الأهلي بطلًا لكأس السوبر المصري بعد الفوز على مودرن فيوتشر بنتيجة ٤ /٢، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي.

قمصان: الفوز باللقب جاء عن جدارة.. وشكرًا للإمارات على التنظيم الرائع

قال سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الفريق يستحق التتويج بلقب كأس السوبر المصري، بعد الفوز بجدارة على مودرن فيوتشر 4 - 2 في المباراة النهائية للبطولة، وأكد أن لاعبي الفريق قدموا أداءً مميزًا خلال البطولة. 

وحرص قمصان على توجيه الشكر لدولة الإمارات التي أحسنت استقبال بعثة الفريق، ونظمت البطولة بشكل مميز ورائع، وعلى أعلى مستوى.

وقال قمصان إن البطولة بنظامها الجديد شهدت منافسة قوية، بين الفرق الأربعة، مؤكدًا أن الأهلي حقق بطولة غالية بعد مشاركته في بطولة كبيرة مثل كأس العالم للأندية.